الأبراج هذا الأسبوع.. الحمل والثور الأكثر حظًا والمال عند العذراء “فيديو”


يستعرض “اليوم السابع” مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد، توقعاتها طبقًا لعلم الفلك والأرقام وتأثير حركة الكواكب على مواليد الأبراج الفلكية خلال الأسبوع الجاري، والذي بدأ من يوم السبت 10 أبريل إلى الجمعة 16 أبريل، ويبدأ الأسبوع والقمر في برج الحوت وينتقل إلى برج الحمل من صباح يوم السبت ويستقر فيه إلى يوم الإثنين مساءً.


وأوضحت خبيرة الأبراج أن ميلاد القمر الجديد مع بداية شهر رمضان فى منتصف الأسبوع، ونهاية الأسبوع ستأتي والقمر موجود في برج الجوزاء، كما أكدت أن ساعات الحظ لدى نجوم الأبراج في هذه الفترة هم مواليد برج الحمل والثور والجوزاء.


وأضافت خبيرة الأبراج أن الحظ سيحالف كل الأبراج ولكن بمواعيد مختلفة ودرجات مختلفة حسب تأثير القمر والأبراج عليهم خلال الأسبوع الحالي، وتابعت أن مواليد برج الحمل والجوزاء والأسد والدلو يجتمعون في أوقات حظ واحدة ويحالفهم الحظ على كل الأصعدة بداية من يوم السبت 10 ابريل إلى يوم الإثنين.


وأردفت عن مواليد برج الثور والسرطان والجدي والحوت تجمعهم ايضاً ساعات حظ واحدة على كل الأصعدة، كما أكدت على أن الحظ يحالف مواليد برج العذراء مالياً هذا الأسبوع، بالإضافة لمواليد برج الميزان الذين يمتلكون حظاً مالياً خلال هذا الأسبوع ايضاً.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل