إيرينا شايك تتجول مع ابنتها بقميص “ميكي ماوس” في أحدث ظهور لهما.. صور


التقطت عدسات المصورين، ظهور السوبر موديل إيرينا شايك، في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، وهي تتجول مع ابنتها “ليا”، في أحدث ظهور لهما، بعد ان ظهرا منذ أسابيع قليلة في جولة برفقه النجم برادلى كوبر الذى انفصل عن شايك العام الماضي.


وظهرت شايك في الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهى ترتدي قميص يحمل صورة “ميكي ماوس”، ومعطف جلدى أحمر اللون، وتمسك في يد ابنتها قبل دخولهما احدي المطاعم لتناول الغذاء سوياً في منطقة ويست فيليدج بالتحديد.

ايرينا  شايك وابنتها


ايرينا شايك وابنتها


وسلطت الصفحة البريطانية، الضوء على ملابس الطفلة البالغة من العمر أربعة سنوات، والتي ظهرت فيها على خطي والدتها عارضة الأزياء الروسية الشهيرة، وارتدت معطف باللون الزيتي، وبنطلون باللون الأسود.

شايك فى شوارع نيويورك
شايك فى شوارع نيويورك


وكانت قد سجلت عدسات المصورين عدة صور لبرادلى كوبر وإيرينا شايك خلال قيامها ببعض المهام فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا وذلك مع ابنتهما “ليا” البالغة من العمر اربعة سنوات.


وأشارت التقارير التى نشرتها عدد من المواقع الفنية وأبرزها “ديلى ميل” أن الممثل البالغ من العمر (46 عاما) وعارضة الأزياء البالغة من العمر (35 عاما) توجهوا بصحبة صغيرتهما  إلى المدرسة فى مانهاتن.


وظهرت إيرينا شايك بإطلالة كلاسيكية مذهلة اعتمدت على اللون الأسود حيث اختارت شايك أن ترتدى البنطلون والجاكت والحذاء من الجلد الأسود، فى حين اختارت حقيبتها من مجموعة تصميمات دار أزياء “BY FAR” ووصل سعرها الى 473 جنيها إسترلينيا.


 


 


 


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل