أوسكار 2021.. شاهد “الكابلز” الأكثر أناقة على السجادة الحمراء


شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 الكثير من الثنائيات على السجادة الحمراء، بما في ذلك كاري موليجان وماركوس مومفورد، بالإضافة إلى هالي بيري وفان هانت، وأقيم الحدث في مكانين هما مسرح دولبي ومحطة يونيون التاريخية في وسط مدينة لوس أنجلوس بينما اجتمع المرشحون البريطانيون في دار عرض BFI Southbank، وانضموا إلى العرض عبر بث مباشر، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية للحماية من انتشار فيروس كورونا.


وفى التقرير التالى رصد موقع مجلة  “Hello” أفضل أزياء كابلز المشاهير على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار:


هالي بيرى وفان هانت:


مشت هالي بيري على السجادة الحمراء مع صديقها فان هانت، لكن علينا أن نعترف بأن كل العيون كانت على تسريحة شعرها الجديدة تمامًا، وبدت النجمة مبتهجة بمظهرها الجديد وهي تقف أمام الكاميرات في فستانها الرائع من دولتشى أند جابانا، ويتميز التصميم بدون حمالات بلونه البنفسجي اللافت للنظر بصدرية مزخرفة، واختار شريكها فان مجموعة سوداء بالكامل مع سترة قطيفة أنيقة للغاية.

هالى بيرى وفان هنت
هالى بيرى وفان هانت


 


ليزلي أودوم جونيور ونيكوليت روبنسون


اختار ليزلي خطف بريق جوائز الأوسكار ببدلة جذابة للغاية من الذهب عيار 24 قيراطًا، و في هذه الأثناء، أبهرت نيكوليت الجميع بفستانها الأسود بفتحة جريئة حتى الفخذين وتفاصيل فيونكة كبيرة الحجم، وقد استقبل الزوجان ابنهما Able Phineas في مارس.

ليزلى ونيكوليت
ليزلى ونيكوليت


 


كاري موليجان وماركوس مومفورد


أدهشت الممثلة الشابة الواعدة كاري موليجان الجميع بإطلالة أميرة ديزني على السجادة الحمراء، وبدت ساحرة مع زوجها ماركوس، الذي تزوجته في عام 2012، هو عضو في Mumford and Sons، وحافظ ماركوس على مظهره الكلاسيكي ببدلة توكسيدو أحادية اللون.

كارى وماركوس
كارى وماركوس


 


ساشا بارون كوهين وإيسلا فيشر


على الرغم من عدم تمكنهم من حضور الحفل الفعلي، إلا أن ذلك لم يمنع الممثلين ساشا بارون كوهين وإيسلا فيشر من المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث حضروا عرضًا خاصًا جدًا للجوائز في أستراليا.


اتسم فستان إيسلا بالأناقة بفضل شكله المتطور وتفاصيله الرائعة، ولم يخيب ساشا آماله في أسلوب الموضة أيضًا، حيث اختار مجموعة جريئة بما في ذلك سترة بدلة بنية اللون، وبنطلون أبيض وربطة عنق بنية.

ساشا وإيسلا
ساشا وإيسلا


 


ستيفن يون وجوانا باك


لقد بدا ستيفن ذكيًا جدًا في بدلة توكسيدو تقليدية بينما كانت زوجته جوانا باك تتألق في فستان أسود طويل. يحتوي التصميم على فتحة في الساق والأزرار ذات النمط العسكري في المقدمة، وقامت جوانا بإقرانه بإكسسوارات سوداء بسيطة.

ستيفن وجوانا
ستيفن وجوانا


 


فيولا ديفيس وجوليوس تينون


مشيت الممثلة فيولا ديفيس على السجادة الحمراء إلى جانب زوجها بإطلالتين متناغمتين للغاية، حيث ارتدت فيولا فستانًا يتحدى علامات تقدم السن بتفاصيل جذابة وجيب واسعة، وذهب جوليوس لإطلالة بالأبيض والأسود، واختار جاكيت توكسيدو باللونين الكريمي والأسود وبنطلون مخطط من الساتان.

فيولا وجوليوس
فيولا وجوليوس


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل