أوسكار 2021.. تفاصيل خفية فى إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء


ترقب المتابعون خلال الساعات القليلة الماضية حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 93، حيث عاد نجوم السينما وصناعة الأفلام أخيرا إلى السجادة الحمراء في حفل استثنائي رغم استمرار القيود التى تفرضها العديد من الدول بسبب فيروس كورونا المستجد.


وأقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار أخيرًا بعد تأجيله لمدة شهرين بسبب الوباء، وشهد ترتيبات خاصة حدثت لأول مرة، حيث أقيم فى محطة “يونيون” للقطارات في لوس أنجلوس، وقد وشهد الحفل إجراءات احترازية صارمة في ظل انتشار كوفيد-19.


ونظرًا لوجود الكثير من الإطلات على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع الاوسكار، فربما قد فاتتك بعض التفاصيل، والتى يوضحها موقع “buzz feed” فى التقرير التالى:


h.e.r:

 


جلبت المغنية الأمريكية جابريلا ويلسون الشهيرة باسم h.e.r  الأناقة والغرابة إلى السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار 2021، حيث بدت مذهلة في بدلة زرقاء مستوحاة من الأيقونة الراحلة برينس، فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1985.


المغنية البالغة من العمر 23 عامًا، والتي تم ترشيحها لأفضل أغنية أصلية عن لحنها “Fight for You” ، ارتدت تصميمًا مخصصًا بغطاء رأس من Dundas ، وكان غطاء رأسها إشارة لأغنيتها المرشحة لجائزة الأوسكار “Fight for You“.

بدلة h.e.r
بدلة h.e.r


 


ترافون فرى:


كانت بدلة ترافون فرى من دولتشى آند جابانا مبطنة بأسماء الأشخاص الذين قتلوا على أيدى رجال الشرطة الأمريكية، حيث استخدم ترافون فرى ملابس السجادة الحمراء الخاصة به في حفل توزيع جوائز الأوسكار للإدلاء بتصريح مؤثر حول “وحشية الشرطة”.


على البطانة الداخلية لسترة فري، أدرجت أسماء مثل إريك غارنر ودوانتي رايت وألتون ستيرلنج وفيلاندو كاستيل وتامير رايس ، بينما أشاد حذاء نايك إير الرياضي الأسود بجورج فلويد وبريونا تايلور وآخرين.


على السجادة الحمراء، وقف الكاتب جنبًا إلى جنب مع المخرج المشارك في فيلم Two Distant Strangers مارتن ديزموند رو ، الذي ارتدى بذلة مماثلة.

بدلة تراقون فرى
بدلة ترافون فرى


 


لاكيث ستانفيلد:


كان مظهر لاكيث ستانفيلد من YSL مبنيًا على الأرجح على مظهر نسائي لربيع 2021، فلم تكن البذلة التي يرتديها بأزرار مخصصة تشير إلى حقبة السبعينيات فحسب، بل كانت مستوحاة أيضًا من مظهر مجموعة ربيع 2021 من سان لوران.

مظهر لاكيث ستانفيلد
مظهر لاكيث ستانفيلد


 


 


ماريا باكالوفا:

 


دائما ما كانت تفضل ماريا باكالوفا ارتداء الفساتين الناعمة والرومانسية طوال موسم الجوائز، وقد اختارت فستانا مخصصا من Louis Vuitton لجوائز الأوسكار ، حيث تم ترشيحها لأفضل أداء من قبل ممثلة في دور مساعد.


وقد تم تزيين الجزء العلوي من فستان ماريا باكالوفا بالماسات، وتم صنع الجزء السفلى من الفستان من طبقات متعددة من أنعم تول باللون الأبيض الطبيعي وتم تزيين كل طبقة بالخرز.

تصنيع الفستان
تصنيع الفستان


 

فستان ماريا بالكالوفا
فستان ماريا باكالوفا


 


ريجينا كينج:

 


كان فستان ريجينا كينج من لويس فيوتون يحتوى على رقم قياسي من بلورات سواروفيسكى، وقد تعاونت كينج مع الثنائي المصمم وايمان وميكا في مظهرها الذي يشبه الفراشة باللون الأزرق الفاتح.


احتوى الفستان على أكثر من 60 ألف قطعة ترتر واستغرق صنعه 140 ساعة وهذا ليس بالأمر الهين،  ليس من المستغرب أنه بمجرد أن كشفت عن مظهرها على وسائل التواصل الاجتماعي، انبهر رواد السوشيال ميديا بمظهرها الأنيق.

فستان ريجينا كينج
فستان ريجينا كينج


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل