أوركسترا نيويورك تقيم حفلا فنيا للعاملين الصحيين فى الهواء الطلق.. فيديو وصور


تبذل القطاعات الطبية في الولايات المتحدة مجهودا كبيرا للحد من إصابات فيروس كورونا وتطعيم أكبر عدد من سكان الولايات المختلفة في محاولة للقضاء على الجائحة التي تخطت عامها الأول في أمريكا وأغلب دول العالم، بينما ألحقت خسائر كبيرة في الأرواح والأوضاع الاقتصادية، ووسط هذه الأجواء، قررت السلطات في مدينة نيويورك الترويح على العاملين الطبين وتكريمهم من خلال تنظيم حفل فني تقدمها أوركسترا نيويورك.



 


وفى هذا الإطار، أقامت أوركسترا نيويورك، حفلا فنيا خصصته للعاملين في الجهاز الطبي بالمدينة لأول مرة منذ بداية انتشار جائحة كورونا، ولكن المختلف هذه المرة أن الحفل كان في الهواء الطلق ووضعت كراسي المدعوين على مسافات متباعدة للحفاظ على الاجراءات الاحترازية ومنع انتشار العدوى خلال اقامة الحفل الفني.

تجهيزات الحفل
تجهيزات الحفل


 

عزف الاوركسترا فى الهواء
عزف الاوركسترا فى الهواء


 


وعرضت شبكة “يورو نيوز”، فيديو لإقامة الحفل الفني وعزف أوركسترا نيويورك مقطوعات موسيقية للترويح على العمال الطبيين في نيويورك وسط مشاق الجائحة، كما أعلن أن الحفل أقيم في نفس الوقت كبداية حملة من أجل قطاع الفن الأدائي في مانهاتن، أحد القطاعات التي تعرّضت لضرر كبير بسبب كوفيد-19.

عزف الموسيقى
عزف الموسيقى


 

التباعد خلال الحفل
التباعد خلال الحفل


 


يأتى هذا فيما أعلنت هيئة المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، حقن أكثر من 167 مليون جرعة من لقاح كورونا في الولايات المتحدة حتى الآن، وأوضحت الهيئة الأمريكية – حسبما نقلت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية – أن 167 مليونًا و187 ألفًا و795 جرعة إجمالية من لقاحات كورونا تم حقنها، بما يعادل 80% من إجمالي الجرعات التي تم تسليمها.


 


وأشارت شبكة “سي إن إن” إلى أن حوالي 2.1 مليون جرعة إضافية تم حقنها منذ عدة أيام، كما تعهدت إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن بقيادة عملية تصنيع وتوريد لقاحات فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم وتعيين منسق لتوجيه دبلوماسية اللقاحات فى البلاد.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل