أمريكي يكتشف نفق غامض من القرن الـ 19 أسفل منزله.. اعرف القصة


اكتشف أمريكى نفق غامض يعود إلى القرن التاسع عشر تحت الأرض أسفل منزله في ولاية إلينوي الأمريكية، وفقا لمحطة تلفزيونية تابعة لشبكة WCIA.



وفقا لجارى ماتشينز، ويعمل مزارع، أنه لاحظ حدوث انخفاض على الرصيف في الطريق من منزله ، ليقرر بعدها عادة بناءه مرة أخرى، ليكتشف بعدها وجود نفق كبير.


أمريكى يكتشف نفق غامض تحت منزله  (2)


وقال جاري ماتشينز، أن بناء النفق استغرق ساعات طويلة والكثير من الرجال، حيث أن شخصا واحدا لم يستطيع القيام بذلك، حيث بناء جدران كبيرة، وبحسب القناة، قام ماتشينز بالاتصال بالجمعية التاريخية ليتبين وجود العديد من الأنفاق الأخرى في المدينة التي تم بناؤها عام 1840 واقترح على إدارة المدينة استغلال الاكتشاف لتنظيم جولات سياحية عبر الأنفاق.

1
 


وأفاد التقرير، أن ماكينز وجد النفق لأول مرة عندما لاحظ أن رصيفه يبدأ في الانحدار وقال “واجهت مشكلة على الرصيف وبينما كنا نقوم ببعض أعمال الترميم ، اكتشفنا هذا النفق “، ووفقًا للمؤرخين هنا في منطقة ألتون ، تم إنشاء هذا النفق عام 1840”.


وأكد ماتشنز، أن طوال تلك الفترة منذ إنشاء ذلك النفق توافد حوالى 3 ثلاثة أسر سابقة سابقين في مدينة ألتون، وعاشوا في ذلك المنزل على مر السنين، ولا يعرف إن كان منهم يعرف السبب وراد بناء ذلك النفق الذى يعود إلى عام 1840، وفى ماذا كان يستخدم.


واستطرد ، أنه حصل على خرائط للمنطقة تعود إلى عام 1863 ولم يمكن هناك منزلا ، مشيرا أنه كان من الممكن أنه كان يستخدم كجزء من السكك الحديدة تحت الأرض، ولكن لايوجد أي دليل وراء ذلك التخمين.


 


 


 


 


 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل