أحدث تصميمات الفساتين فى ربيع وصيف 2021.. فلورى وميدى وكاروهات


تبحث المرأة دائماً عن الملابس العملية التى يمكن أن ترتديها فى مختلف المناسبات، مما يساعدها فى التخلص من الحيرة والقلق عند اختيار الملابس، ولهذا أشار تقرير منشور بصحيفة “مترو” البريطانية، إلى أحدث تصميمات فساتين موضة ربيع 2021، والتى تتسم بأنها عملية ويمكن ارتداؤها فى مختلف المناسبات.


أحدث تصميمات فساتين ربيع 2021


فستان ميدي قصير بأساور منسدلة


“فستان ميدي” من تصميم العلامة التجارية “ASOS“، ومتوفر باللونين الأحمر والأبيض، ويتميز بأنه ضيق عند الخصر وبأكمام ومزين بالزهور، مما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة راقية ومميزة.

فستان ميدي قصير
فستان ميدي قصير


فستان من مزيج الكتان


وصممت إحدى العلامات التجارية، فستانا من مزيج الكتان، ويتميز بأنه ليس واسعا أو ضيقا، مما يساعد على إبراز رشاقة المرأة، كما يتميز بلونه الأخضر الذى يتوافق مع معظم درجات ألوان البشرة.

فستان من مزيج الكتان
فستان من مزيج الكتان


فستان من قماش قطني


ويعتبر الفستان المصمم من قماش قطني “كاروه” متوسط الطول وبأكمام طويلة، من أحدث تصميمات الفساتين لربيع وصيف 2021، ويمكن ارتداؤه مع حذاء رياضى خلال فترة النهار وحذاء بكعب عالٍ أثناء الليل.

فستان من قماش قطنى
فستان من قماش قطنى


فستان قصير مفتوح الظهر


يتميز هذا الفستان بأنه مصمم بنصف أكمام، ومفتوح عند الظهر، ومزين بالزهور المختلفة والتى تتماشى مع أجواء فصل الربيع، ويمكن ارتداؤه مع حذاء بكعب واختيار تسريحة شعر بسيطة.

فستان قصير مفتوح الظهر
فستان قصير مفتوح الظهر


فستان أبيض طويل


يتميز هذا الفستان بلونه الأبيض، ومصمم بقصة V من منطقة الصدر ومصنوع من قماش مريح، ويناسب طقس الصيف والربيع، وهو من تصميم العلامة التجارية ” البراري”، ويمكن ارتداؤه مع حذاء صيفى بكعب عالى.

فستان طويل
فستان طويل


 


فستان ميدي مزين بأزرار

 


ويتميز هذا الفستان الذى من تصميم العلامة التجارية ” ASOS “، بأنه مصمم من قماش زهرى، كما أنه يساعد على إبراز رشاقة المرأة ويمكن ارتداؤه مع حذاء صيفى والحضور به أى مناسبة بفترة النهار والليل.

فستان ميدي مزين بأزرار
فستان ميدي مزين بأزرار


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل