أبطال مسلسل القاهرة كابول ممكن يكونوا برج إيه؟.. اعرف من سمات شخصيتهم


حقق مسلسل “القاهرة كابول ” الذي يعرض خلال شهر رمضان، أصداء رائعة لدى الجمهور العربي، حيث يرصد حقبة تاريخية مرت بها مصر، من خلال عدد من الشخصيات والأصدقاء الذين يمثلون أنماط مختلفة بالمجتمع.

أبطال مسلسل القاهرة كابول
أبطال مسلسل القاهرة كابول


والحقيقة أن المسلسل قدم عدد من الشخصيات الثرية، كان أبرزها 4 أصدقاء كل منهما تحمل شخصياتهم سمات مختلفة عن الآخرين رغم النشأة الاجتماعية المتقاربة في أحد أحياء القاهرة وهو السيدة زينب، لكن أصبح منهم الإرهابي ورجل الأمن والفنان والإعلامى. ورغم أن التربية والنشأة هي التى تلعب دورًا أكبر في الاختلاف بين الشخصيات، إلا أن هذه الشخصيات أيضًا تحمل سمات بعض الأبراج الفلكية، فتعرف على أبرزها.


برج الحمل: رمزى


 

طارق لطفي
طارق لطفي


تعتبر شخصية رمزى الإرهابي التى يجسدها الفنان طارق لطفى الأقرب لمواصفات برج الحمل، الذي يسعى دائما إلى فرض رأيه على الآخرين بالقوة وهو ما يفعله رمزى، أناني على حد كبير ولا يفكر إلا في نفسه فقد ترك أبوه وأمه وسافر للاضمام إلى الجماعة الإرهابية، يسعى دائما نحو القيادة فهو لا يقبل بأي حال أن يكون تابع لأي شخص، وإنما أن يكون متبوعا من الآخرين.


 


برج العذراء: الضابط عادل

 

خالد الصاوى
خالد الصاوى


الفنان خالد الصاوى الذي يجسد شخصية ضابط أمن الدولة “عادل” تنطبق عليه الكثير من السمات التى تحكم برج العذراء، فمواليد برج العذراء من الشخصيات التى تغرق دائما في مشاكلها، ومشاكل من حولهم، يهتمون بالتفاصيل، ويسعى مولود العذراء دائما نحو الكمال، في العمل يكون شخص جاد وملتزم، فهو يعمل بذكاء وله سرعة بديهة عالية ولا يترك عمله إلا إذا انتهي منه ببراعة، لذلك فهو مكسب لأي مكان.


 


برج الثور : طارق كساب 

 

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب


الإعلامى طارق كساب الشخصية التى يجسدها الفنان فتحي عبدالوهاب في المسلسل، التى تمتلك إصرار غير عادى للوصول إلى ما يريدون مهما بلغت التحديات، وهو ما يجعل الشخصية قريبة جدًا من صفات مواليد برج الثور، الذين يعرفون بأن لديهم القدرة علي التحكم في أعصابهم، يهتمون بجمع المال وتحسين مستواهم للوصول إلى حياة مليئة بالرفاهية.


 


برج الميزان  : خالد عبدالرحمن 

 

أحمد رزق
أحمد رزق


 


أحمد رزق الذي يلعب دور الصديق الرابع خالد عبدالرحمن المخرج، أقرب إلى برج الميزان الذي يكره أن يعيش في عالم لا يسوده الوئام والسلام، يحب أن يري الجميع يعيشون في توافق وحب، وربما هذا ما ظهر في آخر جملة قالها قبل اغتياله عندما قال لأصدقائه “حبوا بعض “.


 


 برج الدلو : حسن

 

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي


تعتبر شخصية الفنان نبيل الحلفاوى الذي يلعب دور “حسن خال رمزى”، أقرب إلى مولود برج الدلو، فهو برج دائم الشعور بالرضا، يحب مساعدة الآخرين، بالإضافة إلى أنه شخصية متأنية، من المستحيل أن تتأثر بأراء أو مواقف من حولها.


 


برج الحوت: منال 

حنان مطاوع
حنان مطاوع


منال الفتاة الرومانسية الحالمة صاحبة الخيال الواسع، مدرسة اللغة العربية التى تلعب دورها الفنانة حنان مطاوع، حملت الكثير من صفات برج الحوت، الذي تتحكم فيه عاطفته، تتقبل الآخر، وتعيش حالة من السلام النفسي، رغم أن حبيبها تركها، واتجه إلى طريق الإرهاب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل