قسد تتلقى صفعات يومية وقتلاها في إرتفاع

تتواصل الإستهدافات ضد ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة لقوات الإحتلال الأمريكي في منطقة الجزيرة السورية، كرد فعل طبيعي على ممارساتها اللأ أخلاقية بحق الأهالي في مناطق سيطرتها، فلقد فرضت عليهم أقسى أنواع التعذيب والإرهاب النفسي والمعنوي.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

إن جرائم التنظيم من الصعب سردها وتلخيصها، لكن أقلها حرمان الدولة السورية من مقدراتها بسبب سيطرتهم عليها، وأكبر جرائمها خطف السوريين وإجبارهم على القتال إلى جانبها، وحرق محاصيلهم ومنعهم من العبور بإتجاه الداخل السوري، وغير ذلك من الجرائم التي يندى لها الجبين.

وفي التفاصيل، قتل ثلاثة من مسلحي ميليشيا قسد المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي باستهداف سيارتهم من قبل مجهولين في محيط بلدة جزرة البوحميد بريف دير الزور.

إقرأ أيضاً: ليبيا .. هدوء حذر ما قبل إشتعال الميدان مجدداً

وذكرت مصادر أهلية لوكالات سورية محلية إن مجهولين شنوا هجوماً بالأسلحة الرشاشة على سيارة عسكرية تابعة لميليشيا قسد في محيط بلدة جزرة البوحميد بريف دير الزور الغربي ما أسفر عن مقتل ثلاثة مسلحين من الميليشيا وإحداث أضرار مادية بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

وكان عدد من مسلحي الميليشيا لقوا مصرعهم أمس بهجمات على آلياتهم ونقاطهم في دير الزور والحسكة.

إقرأ أيضاً: سوريا .. عودة سخونة الميدان والمعارك مجدداً

وأول أمس الأحد شن مجهولون في الجزيرة السورية، عدة هجمات ضد ميليشيا قسد المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي ما أدى لمقتل وإصابة عدد من مسلحيها.

مصادر أهلية في المنطقة قالت إن عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت بسيارة عسكرية تابعة للميليشيا في محيط مدينة البصيرة شرق دير الزور ما أدى إلى إصابة عدد من المسلحين وتدمير السيارة، كما قتل مسلحين اثنين بهجوم بالأسلحة الرشاشة على نقطة تابعة لـ قسد في بلدة ذيبان، فيما قتل مسلح آخر برصاص مجهولين قرب المحطة الثانية في بلدة الصبحة بريف دير الزور الشرقي.

وفي الحسكة أشارت مصادر محلية إلى أن عدداً من مسلحي ميليشيا قسد أصيبوا جراء استهداف مجهولين بالأسلحة الرشاشة سيارة عسكرية تابعة للميليشيا على الطريق الخرافي بالريف الجنوبي.

المصدر: عربي اليوم + سانا.

إقرأ أيضاً: تركيا وروسيا: شركاء في السياسة وأعداء في الميدان!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل