نبيل معلول يطرد أفضل لاعب في آسيا من معسكر المنتخب

نبيل معلول يطرد أفضل لاعب في آسيا من معسكر المنتخب – قرر المدير الفني للمنتخب السوري الأول لكرة القدم، التونسي نبيل معلول ، طرد نجم هجوم “نسور قاسيون”، عمر خريبين، من معسكر المنتخب، وذلك قبيل مواجهة أوزبكستان الودية أمس الخميس.

واستبعد خريبين، الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي الهلال السعودي، بداية من قائمة مباراة أوزبكستان، قبل أن يعلن معلول طرده من المعسكر برمته، قبيل اللقاء الذي فاز به “نسور قاسيون” على أوزبكستان بهدف نظيف سجله محمود المواس.

وقال مدير منتخب سوريا، عساف خليفة، أثناء استضافته في برنامج “90 دقيقة”، إن قرار معلول باستبعاد خريبين عن مباراة سوريا وأوزبكستان، كان بسبب محاولات اللاعب التدخل في الأمور الفنية والاختيارات التي تخص المدير الفني وحده.

اقرأ أيضاً : هل تكون جورجينا سبباً لمنع رونالدو من الإنتقال للسعودية؟

وتابع عساف تصريحاته قائلا: “سيبقى خريبين أحد نجومنا الكبار، ولا يمكن تجاهل قيمته الفنية وما قدمه للكرة السورية خلال السنوات الماضية، لكن قرار المدير الفني باستبعاده عن معسكر منتخبنا في الإمارات جاء بسبب محاولته التدخل في القرارات الفنية قبل مباراة أوزبكستان”.

وأكمل: “خريبين يمر بظروف صعبة في مسيرته الاحترافية مؤخرا، وعلينا احتواءه، ولكن في الوقت ذاته لا بد من احترام قرارات المدير الفني والتزام كل لاعب بالحالة الانضباطية التامة داخل وخارج المستطيل الأخضر، لما فيه مصلحة منتخبنا الوطني”.

وخاض خريبين البالغ عمره 26 عاما، مع منتخب سوريا، 45 مباراة دولية، سجل خلالها 18 هدفا منذ مشاركته الأولى مع المنتخب في 2012.

اقرأ أيضاً : بعد فان دايك .. ليفربول يتلقى ضربة موجعة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل