محمد رمضان متهم بالخيانة العظمى بعد حضن مطرب اسرائيلي (صور)

محمد رمضان متهم بالخيانة بعد حضن مطرب اسرائيلي (صور)

محمد رمضان متهم بالخيانة العظمى بعد حضن مطرب اسرائيلي (صور)

هجوم حاد وانتقادات واسعة تعرض لها الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية عقب تداول الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، لصورته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، وهو مطرب إسرائيلي معروف من مواليد الولايات المتحدة الأميركية عام 1993.

وكان الناشط الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي، ظهر في الصورة بصحبة المزروعي والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، وعلق كاتبا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

الصورة أثارت جدلًا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال رمضان سيلًا من الانتقادات، إلا أن الأمر ازداد وقعه على مواقع التواصل وزاد الهجوم بعدما نشر لاعب كرة القدم الإسرائيلي من أصل فلسطيني ضياء سبع، المحترف في نادي النصر الإماراتي كأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي، صورة جديدة له مع محمد رمضان، وهو الأمر الذي جدد الهجوم ضد رمضان، حيث لاقت الصور العديد من التعليقات السلبية واتهم البعض محمد رمضان بالتطبيع بعد ظهوره مع المطرب الإسرائيلي في دبي، ثم لاعب الكرة.

وفي أول رد له على الاتهامات بالتطبيع، نشر محـمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” يرد فيه على الصورة التي تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير والمزروعي، ليقوم بعد دقائق معدودة بحذف الفيديو، بعد الهجوم الشرس الذي لاقاه من متابعيه.

وقال محمد رمضان في الفيديو: “أنا مكنتش أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد بيطلب يتصور معي لا أرفض”.

وأضاف: كلنا بشر ولا يمكن أن أسال أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله”.

لكن الأمر لم يتوقف على ذلك بعدما قام المطرب الإسرائيلي عومير آدام، بنشر صورة أخرى له مع الفنان محمد رمضان، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي في “استغرام”، وهي صورة أخرى غير المتداولة والتي أثارت ضجة قبل ساعات.

وظهر الإسرائيلي عومير آدام، في الصورة التي التقطها علي طريقة “سيلفي”، مع محمد رمضان، والأخير يحتضنه، ليحاول إثبات أنه على معرفة قوية بـ«رمضان»، وينفي تصريح الأخير الذي يعكس ذلك تمامًا.

كما قام فنان إسرائيلي آخر يدعى إيلاد تسلا، وهو يعد أحد المشاهير في إسرائيل في مجال الأعمال، وقدم حلقة في مسلسل Shabas، بنشر صورة تجمعه مع محمـد رمضان عبر حسابه على “إنستغرام”، ليزيد من اشتعال الغضب ضد محمد رمضان.

ويشار الى ان رمضان كان قد تعرض لسخرية عارمة من أحمد الفيشاوي بسبب بوستر أغنية الفيشاوي الجديدة نمبر تو والذي ظهر فيها الفيشاوي يوجه لكمة قاضية لرمضان دون الدلالة على شخصيته ولقبه النمبر ون

كما حقق رمضان نجاح منقطع النظير على مستوى الغناء والمهرجانات في الوطن العربي من خلال أغنيته الجديدة تيك توك مع العالمي سوبر ساكو وأغنية يا حبيبي رفقة الرابر الفرنسي جيمس

محمد رمضان متهم بالخيانة العظمى بعد حضن مطرب اسرائيلي (صور)

اقرأ أيضاً ….ميريام كلينك تتلقى صفعة قوية من انستجرام وتستغيث طلباً للمساعدة (صور)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل