لجين عمران تعلق على صلح أصالة وأحلام وفجر السعيد غاضبة !!

لجين عمران تعلق على صلح أصالة وأحلام وفجر السعيد غاضبة !!

لجين عمران تعلق على صلح أصالة وأحلام وفجر السعيد غاضبة !!

علقت الإعلامية السعودية لجين عمران على الصلح بين الفنانتين الإماراتية أحلام ونظيرتها السورية أصالة. وجاء هذا في تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على “تويتر” حيث علقت متوجهة إليهما: “الله يسعدكم و يحميكم و يبعد عنكم الحساد. أنا بعرفكم إنتو الثنتين عن قرب من سنين. و بعرف طيبتكم وحقيقة معدنكم. و بفرح لفرحكم لأنكم أصيلين”.

وأضافت: “أمانة لا عاد تدخلوا الغريب والحاسد بينكم. و خلوا بالكم. بحبكم في كل حالاتكم. لأني باختصار بعرفكم عن قرب”.

وردت عليها أحلام : “أحبك” قبل أن تجيبها الإعلامية: “ومن سمعك يا قلب أختك الله يفرحكم مثل ما فرحتونا”. كذلك تفاعلت أصالة مع التغريدة وغردت بدورها: “لولو الحبيبة الله يسعدك شو طيبة” لترد لجين: “يا حبيبتي يا أصولة الله يسعدك، الله يصلح الحال و يجمعكم على المودة والخير والحب”.

ويأتي هذا بعدما أحدثت قضية الصلح ضجة كبيرة على المواقع. وكانت من أبرز المعلقات الفنانة نوال الكويتية التي غردت: “أحلى خبر سمعته لأنكم ثنتينكم غاليين على قلبي وعفيه عليكم خواتي والصلح خير وعفيه على وليدي فاهد”.

كما يبدو أن مسألة المصالحة بين الفنانتين أحلام الشامسي وأصالة نصري لم تعجب الاعلامية الكويتية فجر السعيد التي شنت هجوما جديدا على الفنانة السورية بحجة عدم إقدامها على تسجيل مرثية لرئيس الوزراء البحريني الراحل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة،

اقرأ أيضاً ….أصالة تحتل الترند بتغريدة خاصة لـ اليسا والأخيرة ترد (شاهد)

وتحججت السعيد بهذا الأمر البسيط وكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر: “الفنانه الكبيره أصاله تهقون سوت مرثيه بصوتها العذب ترثي فيها الأمير خليفه بن سلمان والا أكتفت بكتابة بوست عزاء بالتويتر حالها حال غيرها من الفنانين الغير بحرينيين”.

وتابعت “إنتي شنو لافرح مشاركتهم ولا حزن مشاركتهم.. عيل ليش محسوبه عليهم كمالة عدد”، مع هاشتاغ “بطت چبدي”.

وأكملت الاعلامية المثيرة للجدل انتقادها لأصالة وكتبت بتغريدة ثانية: “المهم …. إذا نزلت المذكوره أدناه مرثيه أو صورة فيها كلام حزين أو أي شي يوحي للمتابع إنها حزينه على الفقيد بلغوني عشان يمكن أغير موقفي منها ولو إنها بالنسبه لي لو تسوي نط الحبل مالها غفاريه عندي لإني ما أحب هالنوعيات اللي تاكل وتمش إيدها بالطوفه”.

وجاءت تغريدات فجر وانتقاداتها المثيرة للجدل بعد إعلان الصلح بين صديقتها النجمة الاماراتية وأصالة من خلال تغريدات على تويتر، الأمر الذي استفز الاعلامية وشنت الهجوم على أصالة بحجة المرثية.

لجين عمران تعلق على صلح أصالة وأحلام وفجر السعيد غاضبة !!

اقرأ أيضاً ….سيرين عبد النور تتصدر أزياء الشتاء بفستان جلد أسود …لن تصدق سعره !! (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل