زوجة احمد حلمي تواصل حملات التوعية بمشاركة ابنته لي لي (شاهد)

زوجة احمد حلمي تواصل حملات التوعية بمشاركة ابنته لي لي (شاهد)

زوجة احمد حلمي تواصل حملات التوعية بمشاركة ابنته لي لي (شاهد)

تواصل الفنانة منى زكي حملات التوعية التي تطلقها ضمن مبادرة “حاسبوا على كلامكم”، والتي تقدمها بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف، على حسابها الخاص على “إنستغرام” بمشاركة ابنتها الكبرى لي لي.

نشرت منى فيديو جديداً، ظهرت خلاله مع ابنتها، والتي تحدثت مع والدتها بدورها عن كيفية التعامل مع المتنمرين والتعليقات المسيئة والمستفزة عبر السوشيال ميديا، لتقول منى: “أنا حضرت بداية السوشيال ميديا، الناس بتتواصل مع بعض وبيشاركوا بعض آراءهم وأفراحهم وأحزانهم، ومكنش السوشيال ميديا موجود عشان الناس تضايق بعض أو تعيش في رعب.. ده بنسميه كلنا التنمر الإلكتروني وللأسف بقى موجود جدا”.

الفيديو هنا

وأضافت أنه لا بد أن يفكر كل شخص في التعليقات التي يكتبها لأنها قد تضايق الآخرين، قائلة: “في تعليقات ملهاش معنى أكتر ما هي مؤذية”، موضحة أن ابنتها كثيرًا ما تفيدها بمعلومات تجنبها التعرض لمثل هذا النوع من التنمر على الموقع.

اقرأ أيضاً ….احمد حلمي يصارع الكيك بالشوكة والمطرقة في فيديو طريف (شاهد)

ونصحت لي لي والدتها بعدة خطوات يتيحها موقع “إنستغرام” لتجنب تعليقات المتنمرين، من بينها تحديد مجموعة من التعليقات دفعة واحدة لحذفها، أو تحديد كلمات معينة لحجبها من الظهور في التعليقات، وغيرها من الطرق.

وعلقت منى على الفيديو كاتبة: “‎زي ما بعلّم أولادي حاجات كتير أعرفها عن الحياة بتعلم منهم كل يوم وبستفيد من تجربتهم مع السوشيال ميديا.. طول ما فيه حوار مفتوح بيننا وبين أولادنا نقدر نطمن إنهم في أمان.. حاسبوا على كلامكم.. أنا ضد التنمر”.

والجدير بالذكر ان حلمي شارك في بطولة فيلم خيال مآتة ولم يرقى الفيلم الى المستوى المتوقع بعد عرضه من قبل الجمهور كما شارك في لجنة تحكيم ىراب غوت تالينت في موسم 2019 في موسمه السادس

ويشار الى ان حلمي روج لفيلم زوجته منى زكي الصندوق الأسود من خلال مشاركته التريلر الرسمي للعمل مع تعليق قال فيه:

“النهارده اول يوم لعرض فيلم الصندوق الاسود .. مبروك يا مني يا زكي ومبروك يا محمد يا فراج ومبروك ياخاطر من غير يا مصطفي.. بالنجاح والتوفيق وان شاء الله الفيلم يعجب الناس ويكسر الدنيا ”

زوجة احمد حلمي تواصل حملات التوعية بمشاركة ابنته لي لي (شاهد)

اقرأ أيضاً ….شمس الملا تصيب الجمهور بالحيرة بسبب اطلالة فاضحة ورد جريء (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل