رانيا يوسف تشبه تعرضها للخيانة بواقعة أنجيلينا جولي الشهيرة (فيديو)

رانيا يوسف تشبه تعرضها للخيانة بواقعة أنجيلينا جولي الشهيرة (فيديو)

رانيا يوسف تشبه تعرضها للخيانة بواقعة أنجيلينا جولي الشهيرة (فيديو)

خلال مقابلة مع برنامج MBCTrending، الذي يعرض على قناة mbc4، قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لا تتعرض للخيانة ضمن أحداث مسلسلها الجديد شارع 9 فقط، بل في الحياة عموماً.

ونفت أن تكون الخيانة عيباً على المرأة، بدليل أن الممثلة أنجلينا جولي، وهي من هي، تعرضت للخيانة، وقالت إنها التركيبة الكونية والجزئية والفعلية للصنف الرجالي كله.

من جهة أخرى، أكدت النجمة المصرية أنها حرصت على الانتباه لاحتياطات الوقاية مع عدوى كورونا خلال تصوير الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، خاصة أن والدها المسن يعيش معها.

وقالت رانيا إن فريق عمل المسلسل أصبح أقرب للعائلة فعلاً، فهي تتعامل مع الفنانة عارفة عبد الرسول كما لو كانت أمها بالفعل، ومع الفنانة أسماء أبو اليزيد كما لو كانت ابنتها.

وأضافت أن الموسمين الثاني والثالث من المسلسل حافلان بالمواقف الطريفة بقدر أكبر من الموسم الأول، وأن الارتباك لا يزال سيد الموقف داخل العائلة، كما شاهد الجمهور في الموسم السابق.

وعمّا إذا كانت في حياتها تعطي الفرصة الثانية، كما تصرفت “الأم الكول ديدي” في “الآنسة فرح” مع “كابتن ماجد”، قالت رانيا يوسف إنها كانت في الماضي تعطي الكثير من الفرص، لكنها توقفت عن ذلك وأصبحت أكثر عقلانية.

اقرأ أيضاً ….رانيا يوسف تلهب الأبصار بفستان أحمر ضيق ومؤخرة كبيرة (شاهد)

مسلسل الآنسة فرح من تأليف محمود عزت، وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وبطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج، ويتولى جورج عزمي دور راوي الأحداث بأسلوب طريف وسلس.

والجدير بالذكر ان رانيا كانت قد أطلت على السجاد الأحمر الخاص بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الرباعة بفساتين مثيرة للجدل قصيرة وطويلةوبفتحات أظهرت مفاتنها من خلالها

ويشار الى ان رانيا كانت شاركت في بطولة فيلم دماغ شيطان وفيلم صندوق الدنيا في موسم 2020 كما شاركت في بطولة مسلسل مملكة ابليس والحرامي ومسلسل واكلينها والعة 2

رانيا يوسف تشبه تعرضها للخيانة بواقعة أنجيلينا جولي الشهيرة (فيديو)

اقرأ أيضاً ….سخرية عارمة من كندة حنا بسبب وضعية تصوير الحمّام في البرية (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل