نجم مسلسل البرنس ينفجر غضباً بسبب حادثة التحرش بابنته (فيديو)

نجم مسلسل البرنس ينفجر غضباً بسبب حادثة التحرش بابنته (فيديو)

نجم مسلسل البرنس ينفجر غضباً بسبب حادثة التحرش بابنته (فيديو)

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد زاهر نجم مسلسل البرنس مع ابنته ليلى، وهو ينفعل على المعجبين بسبب إصرارهم على التصوير معها بشكل غير لائق، ومحاولة بعض المتابعين التحرش بها.

وتسببت تصرفات المعجبين ضد ليلى في انفعال والدها أحمد زاهر، الذي أبدى غضبه واستنكر ما حدث معها، وذلك أثناء تواجدهما في حفل تكريمهما بمهرجان همسة.

وكان زاهر شقيق رضوان البرنس في مسلسله الرمضاني السابق قد نشر على حسابه الخاص على “إنستغرام” صوراً جديدة له خلال تكريمه من المهرجان الدولي، وعلق قائلاً: “الحمدلله والشكر لله جائزة أفضل ممثل لعام 2020 من مهرجان همسه الدولي وجائزة أفضل ممثلة شابة ليلى أحمد زاهر فضل ونعمة، شكراً للمهرجان وشكراً للجمهور العظيم اللي صوتلي”.

ويعرض حالياً للفنان أحمد زاهر “فيلم زنزانة 7″، ويشاركه في البطولة نضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وتامر أمين، تأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

ويجسد نضال الشافعي ضمن العمل شخصية منصور ‏الذي يدخل ‏السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد أحمد زاهر شخصية ‏حربي، وهو شاب عادي ‏يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن، ومع مرور ‏الأحداث، يلتقي المسجونان منصور ‏وحربي داخل “زنزانة 7″، خاصة أنهما ‏مجرمان، ويشهد الفيلم صراعاً بينهما.‏

مسلسل البرنس عرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

نجم مسلسل البرنس ينفجر غضباً بسبب حادثة التحرش بابنته (فيديو)

اقرأ أيضاً ...بالأبيض الشفاف ..أفخاذ هبة نور محط اعجاب الجمهور في نسونجي بالحلال (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل