قسد تُصفَع مجدداً.. مقتل مسؤول وعدد آخر من عناصرها

بدأ مسلسل تصفيات ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي، على يد مجهولين، ويبدو أنه لن ينتهي حتى يتم إيجاد مخرج وحل في شمال شرق سوريا.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

تصاعدت اليوم الخميس الهجمات التي تستهدف مسلحي ميليشيات قوات سورية الديمقراطية – قسد العميلة للاحتلال الأميركي في ريفي دير الزور والرقة، حيث قتل مسؤول فيها وعدد من المسلحين في هجمات متفرقة بإطلاق الرصاص عليهم من مجهولين.

مصادر أهلية بريف دير الزور الشرقي أكدت مقتل المدعو خالد الخليف الملقب أبو الوليد مسؤول المحروقات في ما يسمى مجلس دير الزور المدني التابع لميليشيات قسد وإصابة شقيقه بجروح بليغة جراء إطلاق الرصاص عليهما من مجهولين يستقلون دراجة نارية في بلدة الصبحة.

إقرأ أيضاً: بين التصعيد العسكري والحل السياسي.. أيهما أقرب لـ واشنطن وطهران؟!

كما أكدت مصادر أهلية أخرى مقتل مسلح من ميليشيات قسد وإصابة آخرين جراء إطلاق مسلحين مجهولين النار عليهم على طريق بلدة الكشكية بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وفي السياق، تحدثت مصادر أهلية عن مقتل مسلح من قسد جراء انفجار لغم زرعه مجهولون في محيط مدينة عين عيسى بريف الرقة الشمالي مساء أمس، في المقابل شنت ميليشيات قسد حملة مداهمات في مخيم الهول الخاضع لسيطرتها بريف الحسكة الجنوبي الشرقي لأسباب مجهولة.

وتصاعدت منذ أشهر التظاهرات الشعبية ضد ميليشيات قسد والاحتلال الأميركي والمطالبة في طردهما من مناطق شمال وشمال شرق سوريا، بالترافق مع تصاعد الهجمات التي يشنها مسلحون مجهولون ضد المليشيات والاحتلال.

إقرأ أيضاً: بعد رفع الحظر عن تسلح إيران .. ماذا عن الخيارات؟

الجدير بالذكر وقبل بعض الوقت، أن أكدت مصادر أهلية إصابة عدد من موظفي ما يسمى المجلس المدني التابع لميليشيات قسد العميلة للاحتلال الأميركي، بجروح بليغة في هجوم استهدفهم بريف دير الزور، في شمال شرق سوريا، وبينت المصادر، أن مجهولين يستقلون دراجة نارية قاموا بإطلاق النار على حافلة نوع “فان” يستقلها موظفين تابعين لـ “المجلس المدني” في شارع المقبرة وسط بلدة الحصان بريف دير الزور الغربي، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح بعضهم حالتهم حرجة، بينما لاذ المسلحون بالفرار.

وتزداد بشكل يومي الهجمات التي تستهدف مسلحي ميليشيات قسد الانفصالية في مناطق سيطرتها في شمال وشمال شرق سوريا، وكذلك العاملون معها.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + الوطن السورية.

إقرأ أيضاً: إتفاق إماراتي مع العدو الإسرائيلي لإستيراد منتج يصنع في الجولان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل