شاهد: غارة جوية تقضي على 150 إرهابي بريف ادلب

تتواصل الغارات على الفصائل الإرهابية المسلحة في مدينة ادلب ومحيطها، في إشارة تبين ان هناك نوايا بالإجهاز على من تبقى منهم فيهان خاصة بعد نقل الكثير منهم إلى ليبيا وأذربيجان، لتكون هذه الغارات عنوان مرحلة قادمة ربما مجهول المعالم لكن المؤشرات جميعاً تشير إلى ذلك.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإرهابية

قتل وأصيب أكثر من 150 مسلح من جماعة فيلق الشام الموالية لتركيا في غارات جوية استهدفت أحد مقراته في ريف ادلب شمال غربي سوريا.

ونشر “المرصد السوري” المعارض أنه تم رصد خسائر بشرية فادحة جراء القصف الجوي الروسي على منطقة جبل الدويلة التابعة لحارم شمال غربي ادلب المدينة.

إقرأ أيضاً: الرئيس بشار الأسد يصدر 5 مراسيم خلال يوم واحد

وقال المرصد إن ستة وخمسين مسلحا على الأقل قتلوا، واصيب اكثر من مئة اخرين في غارات جوية روسية استهدفت مقر الجماعة المسلحة في منطقة جبل الدويلة شمال غربي محافظة ادلب مشيرا الى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود العديد من الحالات الحرجة في صفوف الجرحى.

في حين ذكرت صفحات “معارضة” اخرى أن العدد الفعلي للقتلى والجرحى وصل لـ 100 وتم نشر صور للقتلى والمصابين،\وذكرت أن عشرات سيارات الإسعاف لا تكاد تتوقف لنقل القتلى.

إقرأ أيضاً: مئات القتلى من “فيلق الشام” بغارات سلاح الجو السوري

وينضوي فيصل “فيلق الشام” ضمن صفوف “الجبهة الوطنية للتحرير” العاملة في ادلب وريف حلب، وهو فصيل مدعوم من قبل القوات التركية.

إلى ذلك،لقي أكثر من 20 إرهابياً من تنظيم حراس الدين المعارض لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي مصرعهم بوشاية من الأخير عن مكان تجمعهم للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية والذي استهدفهم مساء أمس بطائرة مسيرة قرب قرية جكارة الحدودية مع تركيا على بعد 50 كيلو متراً إلى الغرب من ادلب شمال غرب سوريا.

وقالت مصادر إعلامية مواكبة لغارة التحالف الدولي بقيادة واشنطن على اجتماع حراس الدين لـ “صحيفة الوطن السورية إن تنظيم جبهة النصرة الإرهابي حدد عبر قناة تواصلها مع التحالف الدولي إحداثيات المزرعة التي استولى عليها الأمني السابق لديها سامر السعاد قرب جكارة، إلى الشمال الغربي من مدينة سلقينبريف ادلب أثناء دعوته إلى وليمة عشاء قيادات منشقة عنها ومنضوية في غرفة عمليات “فاثبتوا”، ومعظمهم من ميليشيا كتيبة الفتح، لتستهدفهم طائرة مسيّرة مذخرة بصواريخ شديدة الانفجار أودت بحياة المدعوين.

شاهد الفيديو المرفق.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + قناة العالم.

إقرأ أيضاً: سعد الحريري في مواجهة التحديات .. هل ينجح ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل