زوجة قصي خولي تشعل انستجرام بظهور ملائكي نادر (صور)

زوجة قصي خولي تشعل انستجرام بظهور ملائكي نادر (صور)

زوجة قصي خولي تشعل انستجرام بظهور ملائكي نادر (صور)

تصدرت السيدة التونسية مديحة الحمداني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد “العميد” وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وتلقت نصائح عاجلة من مقربين لها بضرورة اللجوء إلى الخيار القانوني للحصول على حقوقها المهدورة، دون الكشف عن هذه الحقوق، كما لم تكشف مديحة عن وثيقة زواجها.

مديحة بررت خروجها عبر السوشيال ميديا بأنها استفزت من كلام قصي ومتابعيه عنها عقب حواره الأخير مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز عن ابنه “العميد” وكلامه عن رعايته للصغير على غير الحقيقة، وأشارت مديحة في مقطع الفيديو إلى استيائها مما يتردد حول حقيقة علاقتها بالنجم السوري قائلة: عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير (بيبي) حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر والظلم.

وتابعت: أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها، كل زملائى يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم بغسل ابنه مرتين”، مشيرة أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع.

وأكملت مديحة حديثها: صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابنى، لكن بعد الذي شاهدته على في البرنامج قررت عدم السكوت و الظهور و التحدث عن الظلم و القهر الذى أعيشه بسببك.

وهددت مديحة الحمداني قصي بأن أي موضوع سيتحدث به كذبا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما.

والجدير بالذكر ان قصي كان قد تعرض لموقف محرج بعد كشف زوجته الشابة مديحة الحمداني عن زواجها منه وانجابها ابنها فارس كما أسمته بينما يطلق عليه والده اسم العميد ولامت زوجها على اهماله لها ولطفلها من خلال بث مباشر عبر حساباتها الرسمية

ويشار الى ان قصي خولي غاب عن الموسم الدرامي 2020 بسبب تأجيل فيروس كورونا لتصوير مسلسلع عشرين عشرين رفقة نادين نجيم وأنهى فريق العمل التصوير ليقرر عرض العمل في موسم 2021 الرمضاني المقبل

زوجة قصي خولي تشعل انستجرام بظهور ملائكي نادر (صور)

اقرأ أيضاً …هبة نور تتجاوز الخطوط الحمراء باطلالة ساخنة غير مسبوقة (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل