رغم مشاكل زوجها ….هنا الزاهد تشعل حفل زفاف بوصلة رقص مثيرة (شاهد)

رغم مشاكل زوجها ....هنا الزاهد تشعل حفل زفاف بوصلة رقص مثيرة (شاهد)

رغم مشاكل زوجها ….هنا الزاهد تشعل حفل زفاف بوصلة رقص مثيرة (شاهد)

رغم الأزمة التي مر بها زوجها الفنان أحمد فهمي خلال المشادة التي حدثت بينه وبين لاعب نادي الزمالك شيكابالا إلا أن الفنانة هنا الزاهد أشعلت حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بظهورها بفستان قصير ساخن.

ونشر الفنان محمد عطية على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من حفل الزفاف والذي أقيم مساء مساء الجمعة 9 تشرين الأول (أكتوبر) بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ظهرت فيه هنا وهي ترقص على أغنية “لغبطيطا” لعمر كمال وحسن شاكوش، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتداول عدد كبير من النشطاء الفيديو على حساباتهم بمواقع التواصل.

اقرأ أيضاً …هنا الزاهد تقفل التعليقات على صورها مع أحمد فهمي بسبب نادي الزمالك (شاهد)

وكان حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قد أقيم بحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، وأحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.

يذكر أنه يعرض لهنا الزاهد حالياً في السينمات فيلم الغسالة، من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.

رغم مشاكل زوجها ….هنا الزاهد تشعل حفل زفاف بوصلة رقص مثيرة (شاهد)

اقرأ أيضاً …هجوم عنيف على هبة نور بسبب فيديو رقص مثيرسوريا تحترق ياعيب الشوم (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل