رانيا يوسف تطالب بإعدام متحرش المعادي ..لسه منبرر التحرش باللبس (صور)

رانيا يوسف تطالب بإعدام متحرش المعادي ..لسه منبرر التحرش باللبس (صور)

رانيا يوسف تطالب بإعدام متحرش المعادي ..لسه منبرر التحرش باللبس (صور)

بعد جريمة قتل “فتاة المعادي”، التي تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، إثر مضايقة مجهولين لها في الشارع، والتصاق حقيبة يدها بسيارتهم، مما أدى إلى سحلها في الشارع وسقوطها على الأرض لينتهي الأمر بوفاتها، علّقت الفنانة رانيا يوسف على تلك الحادثة عبر صفحتها في”فيسبوك” مطالبةً بأن تكون عقوبة التحرش الإعدام، وقالت: “مليون مره نقول التحرش عقوبته لازم تبقى الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هوه السبب”.


وتابعت: “مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاث ما يسموا بالرجالة للأسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدأت محاولات التحرش جسدياً، مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها ولكن للأسف أثناء محاولاتها الحفاظ على نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم”.

وأضافت: “مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهروبوا، جريمة زي دي لسه بنفكر إن التحرش مش عقابه الإعدام ولسة في ناس بتبرر التحرش باللبس… كفاية كفاية كفاية”.

اقرأ أيضاً …بعد ابراز مؤخرتها…رانيا يوسف تثير الجمهور بصدر مكشوف تحت شعرها المسدول (شاهد)

وتحرص رانيا يوسف على مشاركة جمهورها صورها على موقع إنستقرام، وتتبادل معهم التعليقات الطريفة

وأعلنت أسرة مسلسل شارع 9 بدء تصوير مشاهده، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويجمع المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.

وكشفت الفنانة رانيا يوسـف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

ويناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

رانيا يوسف تطالب بإعدام متحرش المعادي ..لسه منبرر التحرش باللبس (صور)

اقرأ أيضاً …هجوم عنيف على أصالةسكرانة وبتوزع أحضان وقبلات في حفل خاص (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل