تطبيق تليغرام يواجه مشكلة في بعض البلاد

أشار موقع Downdetector إلى أن مستخدمي تطبيق “تليغرام” في بعض البلدان اشتكوا صباح اليوم من بعض المشكلات في عمل التطبيق.

وذكر الموقع المتخصص بمراقبة عمل التطبيقات ومواقع الإنترنت الشهيرة “أن الانقطاعات في عمل تليغرام بدأت اليوم الأربعاء، حوالي الساعة 2:58 صباحا بتوقيت موسكو، وتم تسجيل أكبر نسبة أعطال في عمل التطبيق في روسيا وأوكرانيا وأيطاليا وألمانيا، كما لوحظت هذه المشكلات في عدد من البلدان الأخرى”.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن 83% من الذين اشتكوا من عمل “تليغرام” لم يتمكنوا من الاتصال بالتطبيق، بينما لم يتمكن 16% من المشتكين من إرسال الرسائل عبر التطبيق.

ويعتبر هذا الخلل في عمل التطبيق هو الثالث خلال الأسابيع الأخيرة، فقد سجلت مشكلات في عمله في 4 أكتوبر الجاري، وفي الـ 25 من سبتمبر الفائت أيضا.

وتبعا لألكسندر سيسوف، رئيس قسم إدارة البنى الرقمية في شركة “كروك”، فإن “هذه المشكلات قد تشير إلى أن قدرات التطبيق الحالية قد لا تكون كافية للعدد الحالي من المستخدمين”.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع تطبيق “تليغرام” كان قد وضع عام 2013 من قبل، بافل دوروف، مؤسس شبكة “VK” الشهيرة للتواصل الاجتماعي، ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتبادل الرسائل والعديد من أنواع الملفات.

اقرأ أيضاً : مؤسس تلغرام: واتساب ليس آمناً بعد الآن !!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل