بعد الخسارة المذلة بالسباعية .. كلوب يدافع عن حارس ليفربول

دافع يورغن كلوب ، مدرب ليفربول ، عن الحارس البديل، أدريان كاستيو، وتحدث عن المدة المتوقعة لغياب الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، عن الملاعب، وذلك بعدما تعرض لإصابة يوم الأحد.

وقال كلوب عقب المباراة التي شهدت خسارة “الريدز” 2-7 أمام أستون فيلا ، بمشاركة الحارس البديل الإسباني أدريان، والذي ارتكب بعض الهفوات القاتلة: “الجميع ينتقد أدريان، أعلم ذلك، خاصة بسبب الهدف الأول، لكن نحن كفريق لم نساعده بشكل جيد بالدفاع وطريقة اللعب”.

وأضاف: “أدريان حارس جيد للغاية، لم يكن هو مشكلتنا اليوم، الجميع قام بأخطاء كارثية، وردة فعلنا بعد الهدف الأول هي أكبر كارثة حدثت”.

وارتكب أدريان 5 أخطاء مباشرة في مبارياته الـ21 التي خاضها بقميص ليفربول في جميع المسابقات، وهو نفس عدد الأخطاء التي ارتكبها الحارس الأساسي، أليسون بيكر، ولكن في 92 مباراة، وذلك بحسب أرقام “أوبتا”.

وحول الحارس البرازيلي أليسون، أجاب كلوب على سؤال حول مدة غيابه قائلا: “ليست لديه أي فرصة للعب ضد إيفرتون ، موعد عودته غير معروف ولم نضع جدولا زمنيا له، ربما 6 أسابيع، لا نعلم، ولكن المؤكد هو أنه لن يلعب الديربي”.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد إيفرتون بالمركز الأول برصيد 12 نقطة، وهو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن.

اقرأ أيضاً : ليفربول الرابح الأكبر في قائمة الأندية الأكثر نسويقية في 2020 (صورة)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل