القوات الأمريكية تسرق وتشحن النفط السوري مجدداً بحراسة قسد

تواصل القوات الأمريكية سرقة النفط السوري وشحنه بناقلات نفطية إلى شمال العراق، في تجارة قرصنة لا يمارسها إلا قطاع الطرق واللصوص، إلا أن اللص هنا هو أكبر قوة عظمى في العالم.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

وفي التفاصيل أن أقدمت القوات الأميركية مجدداً، على إخراج قافلة محملة بالنفط السوري المسروق إلى شمال العراق، في استمرار لعمليات نهب وسرقة المزيد من الثروات الوطنية السورية من المناطق التي تحتلها قواته في الجزيرة السورية.

إقرأ أيضاً: سلاح الجو السوري يغير على الحزب الإسلامي التركستاني!

وذكرت مصادر أهلية من ريف اليعربية، بأن القوات الأميركية أخرجت مساء اليوم قافلة مؤلفة من 58 آلية، تضم صهاريج محملة بالنفط وشاحنات مغلقة ترافقها سيارات رباعية الدفع، تابعة لميليشيا قسد المدعومة من قوات الاحتلال الأميركي لحراستها، وأشارت المصادر إلى أن الرتل الأميركي، عبر الحدود السورية وتوجّه إلى العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وقامت قوات الاحتلال الأميركي أمس، بإدخال رتل مؤلف من 104 آليات، معظمها صهاريج، إلى حقل تل عدس النفطي بريف الحسكة الذي تستخدمه قوات الاحتلال لتعبئة هذه الصهاريج بالنفط السوري، لسرقته وتهريبه إلى خارج البلاد.

إقرأ أيضاً: دير الزور .. قسد تسجل عدد قتلى جديد رغم حظر الدراجات

والجدير بالذكر أن أدخلت القوات الأمريكية يوم الأمس رتلا جديدا من عشرات الصهاريج والشاحنات إلى حقل تل عدس النفطي لسرقة النفط السوري وتهريبه إلى خارج البلاد، وذكرت مصادر محلية من بلدة السويدة في منطقة المالكية بمحافظة الحسكة أن 104 آليات معظمها صهاريج لنقل المحروقات وشاحنات ترافقها آليات عسكرية أمريكية من نوع “همر” دخلت الأراضي السورية بشكل غير شرعي قادمة من شمال العراق واتجهت إلى حقل تل عدس النفطي الذي تستخدمه قوات الاحتلال الأمريكية لتعبئة الصهاريج بالنفط السوري لسرقته ونقله إلى خارج البلاد، وبذلك إن سياسة وخطط الولايات المتحدة الأمريكية الإستعمارية الرامية إلى ضرب الإقتصاد السوري من باب حاجات الشعب السوري لأساسيات الحياة دون أدنى شعور بالمسؤولية.

إن تشدق الولايات المتحدة الأمريكية بأنها حاملة للسلام للدول التي تقبع فيها هو إسطوانة ما عادت نافعة ولم تعد تنطلي على أحد في ضوء ممارسات قواتها ووكلائها في مناطق سيطرتها إن كان في سوريا أو في العراق، وحتى في بقية الدول وعلى المستوى العالمي أيضاً.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + سانا.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يدّعي هجومه على مواقع للجيش السوري

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل