إتفاق إماراتي مع العدو الإسرائيلي لإستيراد منتج يصنع في الجولان

كشفت صحيفة عبرية النقاب عن توقيع الإمارات وإسرائيل على اتفاق جديد يقضي بشراء “نبيذ” مستوطنات هضبة الجولان السورية المحتلة.

وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني مع وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال التوقيع على اتفاق السلام في البيت الأبيض.

وذكرت صحيفة “معاريف”، اليوم الأربعاء، أن الإمارات وقعت اتفاقا مع شركة إسرائيلية لتسويق النبيذ المصنوع في مستوطنة كتسرينن الواقعة في الجولان، على أن يبدأ الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً : إتفاق إماراتي مع العدو الإسرائيلي لإستيراد منتج يصنع في الجولان

وأفادت بأن شركة “E&A” ستقوم باستيراد وتسويق النبيذ الإسرائيلي في الإمارات، على أن يتم البدء بتسويقه في إمارة دبي بداية، الأسبوع المقبل، وفي وقت لاحق في جميع أنحاء الإمارات.

ونقلت الصحيفة العبرية على لسان جيسون ديكسون، مدير عام مصنع النبيذ في مستوطنة كتسرين بالجولان المحتل، أن الاتفاق مع دبي تاريخي، ويعد اختراقا لسوق جديدة ذات قدرة مميزة، مشيرة إلى أن صناعة النبيذ تنتشر بشكل كبير في المستوطنات الإسرائيلية الواقعة في هضبة الجولان.

اقرأ أيضاً : الجعفري .. الجولان أرض سورية لا تقبل المساومة والإبتزاز
اقرأ أيضاً :
إسرائيل تخنق الجولان المحتل بمشروع طاقة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل