أندرويد 12 .. ماذا سيحمل نظام التشغيل الجديد ؟

حمل نظام أندرويد بنسخته الأخيرة العديد من الميزات الجديدة والعملية للمستخدمين، لكن التوقعات تشير إلى أن نسخ أندرويد التي ستصدر العام القادم ستحمل معها تغيرات كبيرة.

وتبعا للتسريبات فإن غوغل تعمل حاليا على تطوير تقنيات ستجعل أندرويد 12 أكثر عملية وفائدة للمستخدمين ومطوري البرامج والتطبيقات على حد سواء، فالنسخ المنتظرة من أندرويد ستبسط عملية تحميل البرامج من المتاجر الإلكترونية الأخرى غير متجر غوغل.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن غوغل قررت اتخاذ مثل هذه الخطوات بعد الحملة التي تعرضت لها من قبل استوديو Epic Games المختص بتطوير الألعاب الإلكترونية، والذي ادعى أن سياسة غوغل تفرض قيودا على المطورين لإجبارهم على دفع العمولات لها.

كما أشارت بعض المواقع الإلكترونية إلى أن النسخ المنتظرة من أندرويد العام القادم ستأتي بواجهات استخدام واختصارات وأيقونات جديدة تسهل عملية اسخدام التطبيقات دون الحاجة إلى الدخول إلى سجلات التطبيقات الموجودة في القوائم الداخلية لنظام التشغيل.

ويفترض أن يأتي أندرويد 12 بتقنيات تسرع تعامل الأجهزة الذكية مع شبكات الجيل الخامس الخلوية، فضلا عن تقنيات تحسن أداء كاميرات الهواتف وتحسن استجابة الأجهزة للصور وملفات الفيديو، وتزيد من دقة عرض الشاشات لها.

اقرأ أيضاً : إذا كان بريدك الإلكتروني غير متزامن مع أندرويد إليك الحل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل