ياسمين عبد العزيز مصدومة من تصريحات زوجها الجريئة مع منى الشاذلي (فيديو)

ياسمين عبد العزيز مصدومة من تصريحات زوجها الجريئة مع منى الشائلي (فيديو)

ياسمين عبد العزيز مصدومة من تصريحات زوجها الجريئة مع منى الشاذلي (فيديو)

أعلنت قناة cbc، عن حلول الفنان أحمد العوضي ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، ونشرت القناة إعلان الحلقة الترويجي، حيث ظهر العوضي متحدثاً عن قصة حبه وزواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، مما دفع الأخيرة لأن تنشر البرومو على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” لتعلق عليه ممازحة زوجها بقولها: “أنت قولت إيه؟”.

وكانت ياسمين قد نشرت عبر حسابها على إنستجرام، مؤخراً، “فيديو” ظهرت فيه خلال مداعبتها زوجها على أنغام أغنية “بالبنط العريض” للفنان حسين الجسمي، وعلقت قائلة: “قمة الرومانسية”.

View this post on Instagram

انت قولت اية 🙄🙄 @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

من جانب آخر، انتشرت الفترة الماضية أنباء حول تعاون النجمة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل، خاصة أنهما سبق وعملا معاً في مسلسل “لآخر نفس”، الذي تم عرضه في رمضان 2019، وكان هذا العمل شاهداً على قصة الحب التي جمعتهما وتكللت بإعلان زواجهما في رمضان الماضي.

وخرج العوضي لتوضيح هذه الأمور، مؤكداً أنه بالفعل هناك اقتراحات لتقديم مسلسل جديد يجمعه بزوجته في شهر رمضان المقبل، وأنه لا يمانع ذلك خاصة أنهما تعاونا معاً قبل ذلك في مسلسل لآخر نفس، لافتاً إلى أنه عندما يكون هناك اتفاق نهائي بشأن عمل يجمعهما سواء في السينما أو الدراما سيقوم بالإعلان عنه مباشرة.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تصدرت محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكالعادة لاحقتها شائعة الحمل بعدما ظهرت بوزن زائد، كما فسر البعض وضع مرفق يدها على بطنها بمثابة إعلان للحمل.

وبعدها قامت ياسمين بنشر صور حديثة لها برفقة العوضي أظهرت رشاقة خصرها لتنفي بشكل غير مباشر ما تردد عن حملها، وقام العوضي بإعادة نشر الصور.

ياسمين عبد العزيز مصدومة من تصريحات زوجها الجريئة مع منى الشاذلي (فيديو)

اقرأ أيضاً …سميرة سعيد تصدم الجمهور باطلالة عشرينية في أغنية قط وفار (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل