مصر .. الحكم بالإعدام على الطبيبة السورية والتفاصيل!

إعترفت الطبيبة السورية المحكوم عليها بالإعدام في مصر لقتلها زوجها طبيب سوري وشقيقته داخل شقة الزوجية بمدينة 6 أكتوبر، بالتفاصيل الصادمة التي إرتكبتها وشريكيها في تنفيذ الجريمة.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

وجاءت الخطة طبقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية في مصر أن المتهمة “هدير” 31 عاما، عقدت النية والعزم على التخلص من المجني عليهما، بالاتفاق مع المتهمين الثاني والثالثة على قتل المجني عليه، وأن المتهمة قررت التخلص من المجني عليه، بوضع أمبولات تخدير في محلول علاج فيروس “سي” الخاص بزوجها، وإعطاء محلول للمجني عليه بحجة أن به هرمونا سبق طلبه منها.

وأحضرت المتهمة الأولى عقاقير مخدرة وأذابتها في محلول الجلوكوز، وتوجهت بصحبة المتهمين الآخرين للشقة سكن المجني عليهما بمديمة 6 أكتوبر، وقامت بتخديرهما، وقام المتهمان الثاني والثالثة بذبحهما.

إقرأ أيضاً: عفرين .. من تبنى قصف القوات التركية شرق حلب بالأمس؟

وعثرت قوات الأمن في مصر بداخل غرفة النوم على جثتي كل من طبيب بشري يحمل الجنسية السورية وشقيقته، عاملة بعيادة أسنان، ومقيمة بالعنوان ذاته “سورية الجنسية”، مصابة بجرح ذبحي غائر بالرقبة، وآخر قطعي أسفل الأذن اليمنى.

وتلقى قسم شرطة ثاني أكتوبر في مصر بلاغا من سكان عقار بانبعاث رائحة كريهة من شقة طبيب سوري، لتنتقل قوة أمنية للشقة، وكشفت التحريات أن منفذ الجريمة أكثر من شخص، وأنه من المترددين على الضحايا لسلامة مداخل ومخارج الشقة، حيث لا توجد آثار عنف في الباب، فبدأت القوات في فحص علاقات الضحايا والمترددين عليهما.

إقرأ أيضاً: ادلب .. مقتل سياف التونسي وأبو حمزة اليمني بغارة جوية

وتبين أن الطبيب متزوج من الطبيبة المجرمة، وأنها كانت دائمة الخلاف معه في الفترة الأخيرة، فيما رصدت الكاميرات الزوجة وصديق المجني عليه وشقيقته، أثناء خروجهم من الشقة، وجاء في محضر الشرطة، أن وراء الحادث زوجة المجني عليه “هدير”، 31 عاما، طبيبة سورية الجنسية، و”محمد. ع”، طبيب بشري سوري الجنسية صديق الزوج وشقيقته، وأن المتهمة كانت على علاقة غير شرعية مع صديق زوجها.

مصدر الأخبار: وكالة عربي اليوم الإخبارية + وكالات إخبارية.

إقرأ أيضاً: ادلب .. تركيا تسيّر دورياتها.. ورسيا تمطر الإرهابيين من الجو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل