ما هو تعليق رونالد كومان على محاولة ميسي الهروب ؟

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، أن علاقته مع ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، جيدة، مشيرا إلى أن أزمة الأرجنتيني كانت مع الإدارة وليس معه.

وعلق رونالد كومان في تصريحات لشبكة “FOX Sports” على محاولة ليونيل ميسي مغادرة برشلونة، قائلا: “بشكل عام، هذه القصة لم تمسني. كان الصراع بشكل أساسي بين ميسي والنادي. منذ ذلك الحين تحدثت مع ميسي، ونواصل العمل”.

وحاول ميسي الرحيل عن برشلونة بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونخ (2-8)، في أغسطس الماضي، ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وأبلغ إدارة الفريق عن طريق الفاكس، رغبته في الرحيل خلال موسم الانتقالات الحالية، من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بالانتقال المجاني.

ولكن برشلونة أكد مدعوما من رابطة الدوري الإسباني على ضرورة دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو للسماح له بالرحيل، مؤكدأ أن بند السماح له بالرحيل قد انتهت صلاحيته في 10 يونيو الماضي، ليضطر النجم الأرجنتيني للإعلان عن استمراره مع “البلوغرانا” حتى نهاية عقده الصيف المقبل، تجنبا لدخوله في صراعات ومشاكل قانونية مع النادي.

في نفس الوقت يواجه برشلونة خطر فقدان خدمات ميسي، في حال الانضمام لمنتخب بلاده، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني مباراتين ضمن تصفيات مونديال “قطر 2022” أمام كل من الإكوادور وبوليفيا، يومي 8 و13 أكتوبر المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، تستوجب أن يدخل ميسي الحجر الصحي لمدة أسبوعين، قبل التواجد رفقة منتخب بلاده.

وسيتعين على النجم الأرجنتيني، في حال استدعائه إلى منتخب “التانغو”، السفر قبل أسبوعين من الموعد، ما يعني غيابه عن أول ثلاث مباريات ضمن الدوري الإسباني، أمام كل من فياريال وسيلتا فيغو وإشبيلية على الترتيب.

وسيبدأ برشلونة، الذي سيفتقد لخدمات عدد من لاعبيه بسبب المباريات الدولية، مشواره في الموسم الجديد لليغا (2020-2021)، بمواجهة فريق فياريال يوم 27 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاً : كومان يحدد مركز ميسي في تشكيلته القادمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل