لبنان .. الأمن اللبناني يعلن تصفية مجموعة تابعة لداعش

لبنان .. الأمن اللبناني يعلن تصفية مجموعة تابعة لداعش – أعلنت قوى الأمن الداخلي في لبنان صباح اليوم الأحد، قتل جمع أعضاء “خلية إرهابية” تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في اشتباكات بمنطقة وادي خالد في قضاء عكار بشمال شرقي البلاد.

وقال بيان لقوى الأمن الداخلي إنه “في إطار متابعة منفذي جريمة كفتون، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية الفاعلين وعددهم 4 أشخاص، تبين أنهم جزء من خلية تعمل لصالح تنظيم داعش في لبنان “.

وأضاف البيان أن “شعبة المعلومات تمكنت من تحديد هويات جميع أعضاء المجموعة الإرهابية وعددهم أكثر من 15 شخصا”.

وأشار البيان إلى أنه “بتاريخ 26 سبتمبر/ أيلول الجاري، توصلت الشعبة الى تحديد مكان وجود أعضاء المجموعة الارهابية في منطقة وادي خالد في منزل منعزل”.

وأوضح البيان أنه “جرى تنفيذ عملية أمنية لمحاصرة المنزل من قبل القوة الضاربة في الشعبة، وقد بادر عناصر المجموعة بإطلاق النار من أسلحة خفيفة ومتوسطة باتجاه القوة، فتم الرد عليهم ما أدى إلى قتل جميع الإرهابيين”.

في السياق، أعلن الجيش اللبناني اليوم الأحد، عن مقتل اثنين من عناصره جراء هجوم تعرض له أحد مراكز الجيش في محلة عرمان – المنية شمالي البلاد.

وقال الجيش في بيان له إنه “حوالي الساعة الواحدة ليلا أقدم إرهابيون يستقلون سيارة، على إطلاق النار باتجاه عناصر الحرس في أحد مراكز الجيش في محلة عرمان – المنية، وقد رد العناصر على مصدر النيران بالمثل”.

اقرأ أيضاً : هل يعود سعد الحريري لرئاسة الحكومة بعد إعتذار مصطفى أديب ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل