قسد تسجل عدد قتلى جديد لعناصرها بينهم قيادي في الجزيرة

تستمر الهجمات من قبل منفذين مجهولين ضد ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي في منطقة الجزيرة السورية شمال شرق سوريا.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

تستمر العمليات التي يقوم بها مجهولون ضد مسلحي ميليشيات قسد حيث قتل 4 منهم بينهم قيادي بريفي دير الزور والحسكة، شمال شرق سوريا، وفي ريف دير الزور الشرقي أفادت مصادر أهلية بمقتل اثنين من مسلحي ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون استهدفت سيارة عسكرية على طريق حقل العمر في حين قتل مسلح آخر برصاص شخصين يستقلان دراجة نارية في بلدة الحوايج بالريف ذاته.

إقرأ أيضاً: لافروف ..عودة تسيير الدوريات مرتبط بتأمين المنطقة

كما ذكرت مصادر أهلية في محافظة الحسكة أن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة تقل قيادياً في ميليشيات قسد العميلة للاحتلال الأمريكي بمدينة الشدادي التي تتخذ منها القوات الأمريكية قاعدة عسكرية لها، بريف الحسكة الجنوبي ما أدى لمقتله وإصابة مسلح آخر كان معه.

والجدير بالذكر أنه قتل أمس 5 مسلحين من الميليشيا في هجمات متفرقة على نقاط انتشارهم وطرق تحركهم ايضا بريف دير الزور والحسكة في الشرق السوري، وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مرتزقة الاحتلالين الأمريكي والتركي في منطقة الجزيرة السورية منحى تصاعدياً في الآونة الأخيرة وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير العديد من آلياتهم.

إقرأ أيضاً: السفير الأشعل يكتب عن: إسرائيل والأمم المتحدة

وعلى محور بلدة أبو راسين في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي أفادت مصادر أهلية بأن ثلاثة مسلحين من ميليشيات قسد قتلوا في هجوم شنه مجهولون بالأسلحة الرشاشة على أحد حواجزهم، وتسبب بإصابة عدد آخر منهم، وتتواصل العمليات التي تستهدف مسلحي الميليشيات الانفصالية والتي ينفذها مجهولون في مختلف المناطق التي تنتشر فيها في الجزيرة السورية حيث قتل أحد مسلحيها أمس قرب بلدة الهول بريف الحسكة الشرقي.

وقتل أيضاً في وقت سابق أربعة عناصر من مسلحي قسد وأصيب عدد آخر في هجمات على محاور تحركهم ومقراتهم في قرية الفج بريف ناحية الهول شرق مدينة الحسكة وعلى أحد مقرات الميليشيا في محيط منطقة السكن الشبابي بمدينة الرقة وقرب بلدة الكشكية شرق دير الزور.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + وكالات.

إقرأ أيضاً: ليبيا .. الاتفاق النفطي يوحد شرق وغرب البلاد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل