طرطوس تشهد جريمة قتل مروعة لعائلة كاملة

هزت محافظة طرطوس في الساحل السوري، جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها الأب القاتل والمنتحر، وثلاث بنات قتلن على يد الأب، بالإضافة إلى الأم التي كتب الله لها عمراً وهي في المستشفى تتلقى العلاج بعد إصابتها بطلق ناري.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

شهدت مدينة طرطوس السورية حادثة مروعة بعد قيام مدرس رياضيات بقتل بناته الثلاث وانتحاره بعد أن كتب على صفحته في “فيسبوك” أسباب قيامه بذلك.

شهد حي الجمعية في مدينة طرطوس مساء أمس الأحد جريمة قتل مروعة حيث أطلق أب (مدرس رياضيات) النار على زوجته وبناته الثلاث وانتحر بعدها ونجم عن إطلاق النار وفاة البنات الثلاثة مباشرة فيما تم اسعاف أمهم للمشفى وهي قيد العلاج.

إقرأ أيضاً: الخارجية الأرمينية تؤكد دخول مرتزقة سوريين إلى ناخيتشيفان

وكان الاب القاتل قبل أقدامه على إطلاق النار على أسرته ومن ثم انتحاره نشر بوست على صفحته على الفيسبوك قال فيه: (عندما تقرؤون هذا البوست أكون قد انتحرت وقتلت بناتي بسبب تهديدات المدعو (أ – ع) الذي يقطن طرطوس بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له على جهاز التاب العائد لي وهو تسجيل اليوم إضافة لمعلومات كثيرة اخرى توضح الأسباب الكاملة وهو ومن ورائه قادرون على ذلك.

وبعد أن كتب تفاصيل التهديدات والأسماء التي شاركت بالضغط عليه، وأشار إلى أن جهازه المحمول يحتوي على تسجيلات صوتية وأدلة تكشف كل شيء، قام بإطلاق النار على بناته وزوجته ثم أطلق النار على نفسه وانتحر، وفارقت البنات الثلاثة الحياة.

إقرأ أيضاً: مصفاة بانياس تبدأ إنتاج المحروقات مساء اليوم

مدير مشفى الباسل بمحافظة طرطوس الدكتور اسكندر عمار أوضح أن الأم أصيبت بطلق ناري في ساقها وتخضع لعمل جراحي وأنه لا خطر على حياتها، هذا وتتابع الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف كافة الملابسات المتعلقة بالجريمة.

وتفاعل الآلاف حزنا مع المنشور الذي كتبه غدير سلام على صفحته يوم أمس وشاركه أكثر من 600 شخص قبل أن تتم إزالته من الصفحة صباح اليوم الإثنين. فيما ضجت صفحات التواصل السورية بالخبر وبصور للعائلة المفجوعة، ليس فقط في طرطوس بل في كل سوريا.

المصدر: عربي اليوم + مواقع إخبارية.

إقرأ أيضاً: روسيا تدعو لوقف فوري لإطلاق النار بين أرمينيا وأذربيجان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل