سواريز يرفض عرضاً لبرشلونة و سيميدو يغادر الفريق

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، رفض عرضا جديدا من برشلونة لفسخ عقده ورحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب المصدر، فإن برشلونة، قدم لسواريز، الذي يمتد عقده حتى صيف العام المقبل، سبعة ملايين يورو (نصف راتبه السنوي)، إلا أن العرض قوبل بالرفض من قبل محامي النجم الأوروغوياني.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن محامي سواريز لديه أوامر من اللاعب الأوروغوياني برفض أي تعويض من “البارسا” يقل عن 14 مليون يورو (راتب سواريز السنوي مع برشلونة).

وأضافت أن بعض مسؤولي برشلونة، يعتقدون أنه حتى مفاوضات سواريز مع يوفنتوس للانتقال إليه، ليست أكثر من وسيلة لتأخير رحيله عن النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن سواريز ليست لديه أي نية لترك برشلونة، ولن يضحي براتبه في “كامب نو“، وذلك قبل 14 يوما فقط من غلق باب سوق الانتقالات الصيفية.

وكان المدير الفني الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، أبلغ سواريز، بأنه خارج خططه في الموسم الجديد، إلا أن اللاعب الأوروغوياني رفض الرحيل قبل حصوله على راتب موسمه الأخير كاملا.

كما أعلن الظهير الأيمن لنادي برشلونة، البرتغالي نيلسون سيميدو، اليوم الأربعاء، رحيله رسميا عن الفريق الكتالوني، من خلال تغريدة نشرها على حسابه في موقع “إنستغرام”.

وكتب صاحب الـ26 عاما في رسالة وداعية لنادي برشلونة وجماهيره: “شكرا جزيلا لبرشلونة لمنحي الفرصة لأعيش حلم ارتداء هذا القميص واللعب في كامب نو والتعلم في أفضل فريق في العالم”.

وأكمل المدافع الدولي البرتغالي: “شكر لبرشلونة على إتاحة الفرصة لي للنمو كلاعب وكشخص. لقد أمضيت ثلاث سنوات رائعة هنا، ولن أنسى أبدا تجربتي هنا. شكرا لزملائي في الفريق والموظفين والمشجعين وكل من ساندني منذ اليوم الأول في النادي”.

ولم يكشف سيميدو عن وجهته المقبلة، لكن تقارير إعلامية، أكدت أنه سينضم لنادي ولفرهامبتون ، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان سيميدو، خاض مع برشلونة خلال الموسم الماضي 32 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا وقدم لزملائه أربع تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً : رونالدو يبدأ حملة الدفاع عن اللقب و يوفنتوس يحسم موقفه من سواريز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل