ريهام سعيد تتراجع عن قرار الاعتزال ..سأغير نفسي للأفضل (صورة)

ريهام سعيد تتراجع عن قرار الاعتزال ..سأغير نفسي للأفضل (صورة)

ريهام سعيد تتراجع عن قرار الاعتزال ..سأغير نفسي للأفضل (صورة)

نشرت ريهام سعيد  صورة جديدة لها من خلال حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها برسالة تكشف ما تغير فيها طوال عام منعت فيه من ممارسة العمل الإعلامي بقرار من المجلس الأعلى للإعلام، وقالت: اكتشفت ان ممكن الواحد يغير من نفسه للأحسن.. يا رب.. بداية جديده بدون مشاكل”.

ويأتي كلام سعيد في تمهيد جديد لقرب إعلان تراجعها عن قرار اعتزالها العمل الإعلامي نهائيا، حيث وجهت ريهام سعيد رسالة إلى الجميع أكدت فيه أنها تبحث عن “بداية جديدة” و “خالية من الأزمات”، ووعدت بعدم التورط في حركات “شهامة” مع الآخرين، مؤكدة أنها ستكون “جدعة” مع نفسها قبل أي شيء وكتبت ريهام في تعليق على اطلالتها الجديدة وقالت:

“اكتشفت ان ممكن الواحد يغير من نفسه للاحسن يا رب . بدايه جديده بدون مشاكل . الفنانه العبقريه اسعاد يونس صاحبه السعاده قالت ان من السعاده انك تبعد عن المشاكل . انا من النهارده مليش دعوه بحد ولا بحاجه مش هاصلح الكون انا هاحب ريهام عشان بصراحه محدش نفعني . هابقي جدعه زي ما انا بس مع ريهام الاول”

يذكر أن ريهام احتفلت مؤخرا بانتهاء عقوبة منعها من مزاولة المهنة أو حتى الظهور عبر شاشات الفضائيات، وألمحت وقتها أن هناك مفاجأة كبرى في الطريق، ولكنها تخص مسيرتها كممثلة وليس كإعلامية.

ريهام نشرت صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام احتفالا بقرب انتهاء العقوبة المفروضة عليها من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بمنع الظهور لمدة عام على خلفية اهانتها لمرضى البدانة، وقالت تعليقا على الصورة: باق من الزمن ١٧ يومًا، ووقفي كإعلامية ينتهي، وفي مفاجأة كممثلة.

وتابعت: سنة عدت بحلوها ومرها، زي أي سنة في حياتنا، وأضافت: لكل واحد عنده مشكلة كل حاجة بتعدي واللي جاي أحلي، ربنا كريم وعظيم وكبير، صباح الفل.

وسبق أن أعلنت ريهام اعتزال العمل الإعلامي نهائيا وأكدت إصرارها على عدم العودة، ولكنها وصفت قرار منعها من الظهور على وسائل الإعلام كافة لمدة عام ب “الذبح”، وأطلقت مقطع فيديو طويل تضمن كواليس حلقتها عن البدانة وألمحت لما دار في كواليس التحقيق معها وكيف تم تصيد بعض الأخطاء تمهيدا لصدور القرار القاسي بمعاقبتها، ونفت تقدمها بتظلم من القرار مؤكدة أنها لا زالت مصرة على قرار الاعتزال.

وجددت تأكيدها بأنها لم تقل مطلقًا أنها لن تعود للعمل الإعلامي في كل أزماتها السابقة، ولكن هذه المرة قالتها ومتمسكة بموقفها لأنها تشعر بتعب شديد، وهناك أشخاص يقومون ضدها بحملات ممنهجة للهجوم عليها ويعطوا انطباعات للمواطنين بأنها مخطئة.

وأضافت ريهام: فيه ناس تخلي 200 ألف أو نص مليون شخص يحددوا مصيرك من خلال السوشيال ميديا، منعرفش الناس دي مين ولا مين اللي شغالين وراهم، بس هو جه الوقت اللي آخذ بالي فيه من ولادي”.

ريهام سعيد تتراجع عن قرار الاعتزال ..سأغير نفسي للأفضل (صورة)

اقرأ أيضاً …هجوم شرس على زوجة عصام باب الحارة بسبب اطلالتها العارية (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل