رانيا يوسف تطالب بعقوبة الإعدام للمدرس المتحرش (صور)

رانيا يوسف تطالب بعقوبة الإعدام للمدرس المتحرش (صور)

رانيا يوسف تطالب بعقوبة الإعدام للمدرس المتحرش (صور)

منذ أن انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه أحد المدرّسين وهو يتحرّش بطفلة صغيرة لا يتعدّى عمرها العشر سنوات خلال إعطائها درساً خصوصياً، ثارت مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب روّادها بمعاقبة هذا المدرّس عبر تدشين وسم (هاشتاغ) #الإعدام_للمدرس_المتحرش.

وعلّقت الفنانة رانيا يوسف على الفيديو عبر حسابها الخاص في “تويتر” بقولها: “التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش.. طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم.. إعدام المدرس المتحرش”.

يُذكر أن رانيا يوسف بدأت منذ أيام في تصوير الجزء الجديد من مسلسل الآنسة فرح، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول فرح التي تعمل في أحد الفنادق وتتابع دراستها في الوقت نفسه، لكن تمر بحادث يغيّر مجرى حياتها… أما والدتها فهي صغيرة في السنّ وأنجبت “فرح” في صباها، مما جعل فارق السنّ بينهما صغيراً.

ويشار الى ان رانيا تروج لمسلسها الانسة فرح بجزئه الثاني بعد مشاركتها في الدراما المصرية في بطولة مسلسل مملكة ابليس والحرامي كما شاركت في عدة أفلام في السينما أمثال دماغ شيطان وصندوق الدنيا

رانيا يوسف تطالب بعقوبة الإعدام للمدرس المتحرش (صور)

اقرأ أيضاً …طاووس نسرين طافش يثير الجدل بين الجمهور في أحدث جلسة تصوير (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل