رانيا يوسف تشعل انستجرام بظهور خاص بالهوت شورت الأحمر (شاهد)

رانيا يوسف تشعل انستجرام بظهر خاص بالهوت شورت الأحمر (شاهد)

رانيا يوسف تشعل انستجرام بظهور خاص بالهوت شورت الأحمر (شاهد)

أشعلت الفنانة رانيا يوسف موقع تبادل الصور، إنستقرام، بجامب سوت أحمر قصير، ونشرت صورة بإطلالة جديدة لها، في حسابها الشخصي، ظهرت فيها على الشاطئ ممسكة ببورنيطة باللون البني الفاتح زادت من جمال طلتها.

View this post on Instagram

☀️☀️☀️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

هذه الإطلالة ليست الأولى باللون الأحمر، فخلال الأيام الماضية خطفت رانيا يوسف الأنظار بإطلالة أنيقة، ظهرت فيها مرتدية فستان أحمد قصير، وهي تجلس على الشاطئ مستخدمة مجموعة من الإكسسوارات البسيطة.

وعلى طريقة فدوى، علقت الفنانة روجينا على صورة رانـيا يوسف وكتبت: “إيه القمر ده يا عمري”، وهي الكلمة التي لازمتها في دورها بمسلسل البرنس.

منذ يومين، احتفلت الفنانة رانيا يوسـف بمرور 20 عاماً على أول عرض لمسلسل عائلة الحاج متولي، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، صورة جماعية لأبطال المسلسل موجهة تساؤل لجمهورها الذي تفاعل معها.

وكتبت رانيا يوسـف على الصورة الجماعية التي تجمعها بأبطال المسلسل: “20 سنه عدوا علي مسلسل عائله الحاج متولي، مين فاكر رانيا يوسف كان إسمها ايه في المسلسل”.

وتحرص رانيا يوسف على مشاركة جمهورها صورها على موقع إنستقرام، وتتبادل معهم التعليقات الطريفة

وأعلنت أسرة مسلسل شارع 9 بدء تصوير مشاهده، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويجمع المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.

وكشفت الفنانة رانيا يوسـف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

ويناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

رانيا يوسف تشعل انستجرام بظهور خاص بالهوت شورت الأحمر (شاهد)

اقرأ أيضاً ….نسرين طافش مهووسة بـ جلال الدين الرومي بسبب اطلالتها الأخيرة (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل