بصورة من مسلسل دنيا …أمل عرفة تختار الصمت في حرم النذالة !! (صورة)

بصورة من مسلسل دنيا ...أمل عرفة تختار الصمت في حرم النذالة !! (صورة)

بصورة من مسلسل دنيا …أمل عرفة تختار الصمت في حرم النذالة !! (صورة)

ردت الفنانة السورية أمل عرفة على من أسمتهم الأندال في حياتها من خلال صورة ظهرت فيها عرفة بشخصية دنيا الشهيرة من مسلسل دنيا رفقة شكران مرتجى شاركتها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت عليها بالقول:

“شكلي حرررررفياً وقت اكتشف ندالة جديدة من حدا .. مالي خلق حتى عاتب أو إحكي أو أعمل تصريح لأن متل ما بيقول المتل ( فاااالج لا تعالج) ”

وكشفت عرفة من خلال تعليقها عن اكتشاف موقف مسيء جديد من احدى المقربين في حياتها وعبرت عن عدم اكتراثها أو الاهتمام بالرد عليه بقولها فالج لا تعالج

وتسائل الجمهور عن الشخصية التي وصفتها امل عرفة بهذا الوصف المسيء وعن ماهية الموقف الذي اكتشفت فيه عرفة ندالة هذا الشخص وتمنى الجمهور في التعليقات من عرفة الكشف عنه لاسترادا حقوقها والرد عليه بطريقتهم الخاصة

والجدير بالذكر ان أمل عرفة كانت قد شاركت في بطولة مسلسل شارع شيكاغو بدور الراقصة سماهر وحازت شخصيتها على اعجاب الكثير من النقاد في العمل

ويشار الى ان أمل عرفة كانت قد شاركت الجمهور صورة قديمة لابنتيها في مرحلة الطفولة من طليقها وزوجها السابق عبد المنعم عمايري ووصفت عرفة تلك الأبام بالأيام الجميلة في تعليقها على الصورة

بصورة من مسلسل دنيا …أمل عـرفة تختار الصمت في حرم النذالة !! (صورة)

اقرأ أيضاً …هنا الزاهد بالمايوه وتتمنى العيش في هذا المكان للأبد (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل