الرقة .. قسد تقتل مدنيان من المحافظة بإطلاق نار مباشر

بعد أن دمر التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، محافظة الرقة في الشمال الشرقي من سوريا، ودمّر بُناها التحتية وكل شيء فيها، وضع وكيلاً عنه لمتابعة الإجهاز عليها، ومن أفضل من ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة والمتواطئة مع الاحتلال الأمريكي لتحقيق تلك الغاية في سياق ممارسات يندى لها الجبين من قتل وسرقة وتجنيد إجباري ومنع التعليم وحرق المحاصيل وقطع الطرقات وغير ذلك الكثير.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

قضى مدنيان في محافظة الرقة شمال شرق سوريا، أحدهما نتيجة تعرضه لإطلاق الرصاص من مسلحي قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة للاحتلال الأميركي، والثاني بسبب تعرضه للتعذيب في سجون الميليشيا الخانة.

وتوفي المدني محمد الطوال، يوم أمس الجمعة، بعد معاناة من إصابة سابقة بالرصاص تعرض لها، على يد مسلحي ميليشيات قسد، في قرية أبو قرايا بمنطقة تل أبيض شمال الرقة، لتتوضح صورة دور هذه الميليشيا التي تحلم بالإنفصال في أرض إستقبلتها ولم تكن يوماً جزءاً منها.

إقرأ أيضاً: أردوغان يُقتل في ادلب .. ووزارة الدفاع التركية تنعيه

وكان الطوال اصيب بثلاث طلقات بمنطقة الظهر أطلقها عليه مسلحو قسد بسبب رفضه إعطاءهم سيارته عندما كانوا يفرون من قرية أبو قرايا في ريف الرقة الشمالي، وبالترافق، قضى الشاب باسم عبد الوهاب محيسن من سكان حي الادخار في مدينة الرقة تحت التعذيب في سجون ميلشيات قسد بعد اعتقال دام 10 أيام متتالية، وقد تم تسليم جثته لذويه وعلى جسده علامات واضحة للتعذيب والتعنيف.

إقرأ أيضاً: روسيا تعلن عن “مرحلة جديدة” من دمشق

وتجدر الإشارة إلى أنه يقبع المئات من سكان المنطقة الشرقية في سجون ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة للاحتلال الأميركي ويتعرضون لأنواع عديدة من التعذيب الجسدي والنفسي، وكانت قد أفادت مصادر أهلية بأن ميليشيا قسد المرتبطة بالمخطط الأمريكي العدواني على سوريا عمدت إلى حصار قرية جديد عكيدات وذلك لتضييق الخناق على أهلها الرافضين لتواجد هذه الميليشيا العميلة في منطقتهم والتي عاثت فسادا فيها وخربت الحياة الطبيعية لسكانها عبر حواجزها ومسلحيها وفرضت أتاوات مالية واختطفت الكثير من شبابها وزجت العديد منهم قسرا في صفوفها.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + الوطن.

إقرأ أيضاً: ريف درعا .. إغتيال عميد ركن على يد ملثمين في بصر الحرير

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل