أحمد الفيشاوي يوجه الضربة القاضية لـ محمد رمضان في نمبر تو (الحرب اشتعلت)

أحمد الفيشاوي يوجه الضربة القاضية لـ محمد رمضان في نمبر تو (الحرب اشتعلت)

أحمد الفيشاوي يوجه الضربة القاضية لـ محمد رمضان في نمبر تو (الحرب اشتعلت)

اشتعلت الحرب المعلنة منذ أيام بين الفنانين أحمد الفيشاوي و محمد رمضان بعد أن طرحت الشركة المنتجة لأغنية نمبر تو الفيشاوي، الملصق الدعائي للأغنية التي ينتظر طرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، والتي يسخر فيها من رمضان، صاحب المقولة والأغنية المعروفة نمبر وان.

وظهر الملصق بصورة كاريكاتيرية يقف فيه الفيشاوي داخل حلبة ملاكمة، يصارع رمضان، ويقوم بلكمه بالضربة القاضية وطرحه أرضًا، في إشارة منه إلى أنه سينهي الخلاف بهزيمة الأخير.

ولم يقف رمضان صامتاً، لكنه نشر مقطع فيديو لبعض معجبيه على مستوى العالم مصحوباً بمقطع من أغنيته “السلطان” والتي يوجه فيها رسالة ضمن كلمات الأغنية بالابتعاد عن طريقه.

وكان الفيشاوي قد نشر مجموعة من الصور له من داخل الاستديو أثناء تسجيل أغنية للرد على محمد رمضان بعد خلافهما الأخير، وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: “توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان.. الدنيا مولعة”.

View this post on Instagram

☝🏽👀😂

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتواصل الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى بعد أن نشر الأول مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” يعلن فيه عن أغنيته الجديدة “الدبابة” ويقول فيها: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وتسبب الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى الذى قرر الرد، وذلك عبر برنامج et بالعربى في تسجيل صوتي قائلا: “أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: “أنا مش هقبل اعتذارك”.

واشتعلت نيران الحرب بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وزوجته منذ أواخر العام الماضي، وكان سبب إشعال فتيل الأزمة زوجة الفيشاوي بعد تعليقها المسيء لمحمد رمضان.

والجدير بالذكر ان أغنية رمضان يا حبيبي رفقة الرابر الفرنسي الشهير جيمس حققت 7 مليون مشاهدة في وقت قصير كما حققت أغنية تيك توك رفقة العالمي سوبر ساكو مشاهدات عالية واحتلت الترند العربي لوقت طويل من الزمن

ويشار الى ان رمضان كان قد احتل الترند في رمضان 2020 الفائت بشخصية رضوان البرنس في مسلسل البرنس كما أعلن عن عدم امكانية تمثيله وتجسيده لشخصية الراحل أحمد زكي في مسلسل الاسطورة الذي كان من المقرر تصويره وعرضه في رمضان القادم بسبب الخلاف مع الورثة وأعلن مشاركته في مسلسل سيحمل اسم موسى في رمضان 2021

أحمد الفيشاوي يوجه الضربة القاضية لـ محمد رمضان في نمبر تو (الحرب اشتعلت)

اقرأ أيضاً ….نسرين طافش تكشف أسباب الفشل في الحياةمعاناتك منك انت !!(شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل