قسد تنفذ حملة اعتقالات جديدة تستهدف شبان الرقة

على خلفية تصاعد الهجمات ضد ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي، تواصل هذه الميليشيا ممارساتها ضد الشعب السوري، وتنفذ بحقهم أبشع أنواع الإستغلال والإجرام المادي والمعنوي.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

بعد أن نفذ مجهولون هجمات أدت إلى مقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة والمتواطئة لقوى الاحتلال الأمريكي ضد أبناء جلدتها، قام مجهولون في ريف الرقة بإستهداف عناصر هذه الميليشيا، الأمر الذي أثار حفيظة الميليشيا وبالتالي بدأت حملة إعتقالات تعسفية بحق أبناء أهل محافظة الرقة.

إقرأ أيضاً: ليبيا .. فرقاطات عسكرية تركية قبالة سواحل سرت!

وفي التفاصيل أن أكدت مصادر محلية وأهلية في محافظة الرقة، بدء ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة للاحتلال الأميركي بتنفيذ حملة اعتقالات جديدة تستهدف الشبان من أجل سوقهم إلى ما يسمى التجنيد الإجباري في صفوفها.

وأوضحت المصادر، أن الميلشيات نشرت ما يسمى بمسلحي الشرطة العسكرية على عدد من الحواجز على أطراف مدينة الرقة لاعتقال الشبان من محافظة الرقة، وبينت، أن الحواجز التابعة للميليشيات في المشلب والكسرات والفروسية والسباهية والأسدية تقوم باعتقال الشبان فوراً.

إقرأ أيضاً: شوغالي 2 .. فيلم العالم الروسي المعتقل في ليبيا بجزئه الثاني

وتجدر الإشارة إلى أنه قتل قيادي في ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد العميلة للاحتلال الأميركي، يوم الجمعة الماضي، بإطلاق النار عليه من مجهولين في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشمالي الشرقي، وقتل آخر أول من أمس في مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي والذي تحتجز فيه قوات الاحتلال الأميركي وميليشياتها عشرات آلاف المدنيين.

وفي الريف الشرقي لفتت المصادر إلى أن مجهولين شنوا هجوماً واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة مبنى البريد الذي تتخذه ميليشيات قسد مقراً لها في بلدة ذيبان، حيث يشهد ريف دير الزور تظاهرات شعبية متواصلة للمطالبة بطرد الاحتلال الأميركي وميليشيات قسد التي أمعنت في التنكيل بالأهالي وسرقة ممتلكاتهم وحصار عدد من القرى والبلدات واختطاف عشرات الشبان واستهدافها وجهاء وشيوخ العشائر وسرقة ثروات منطقة الجزيرة.

إلى ذلك، تسود مناطق سيطرة الميليشيات في شرق الفرات حالة من الاستياء العام مع توسع المقاومة الشعبية والعشائرية ضد الاحتلال الأميركي وأعوانه.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + وكالات.

إقرأ أيضاً: القوات الأمريكية ما بعد قصف حاجز الجيش السوري!!!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل