قسد تخسر 11 من عناصرها برصاص مجهولين

لقد أعلنتها القبائل السورية في الجزيرة السورية، عن إستمرارها بالتظاهرات المنددة والغاضبة حتى طرد المحتل وكل القوى الأجنبية، وميليشيات قوات سوريا الديمقراطية – قسد منهم وفيهم ومدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي، فالمقاومة الشعبية إنطلقت ولن يوقفها إلا عودة المياه إلى مجاريها، وهذا مؤكد فقتلى الميليشيا كثر والمجهولين ينشطون في هذا المجال.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

قتل وأصيب 11 مسلحاً من ميليشيا قسد برصاص مجهولين داخل مخيم الهول شرق مدينة الحسكة والذي تسيطر عليه تلك الميليشيا المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي.

وذكرت مصادر أهلية أن مجموعة من ميليشيا قسد تعرضت لإطلاق نار من قبل مجهولين الليلة الماضية داخل المخيم الذي يشهد حالة من التدهور المستمر لأوضاع القاطنين فيه ونقصا حادا في المياه والمواد الغذائية والظروف غير الصحية ما أسفر عن مقتل ثلاثة مسلحين من تلك الميليشيا وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

إقرأ أيضاً: العراق يرسل تعزيزاته العسكرية إلى الحدود مع تركيا والسبب!

وتحتجز واشنطن عبر مجموعات إرهابية في مخيم الركبان بمنطقة التنف وفي مخيم الهول شرق الحسكة عبر ميليشيا مدعومة منها عشرات آلاف المهجرين السوريين منذ نحو خمس سنوات في ظروف مأساوية تنذر بحدوث كارثة إنسانية في ظل النقص الشديد بمتطلبات البقاء على قيد الحياة من مياه وأدوية وطبابة وأمن وغيرها.

وذكرت مصادر أهلية، أن مسلحي قسد قاموا بذلك رداً على التظاهرات الاحتجاجية للأهالي الذين طالبوا بطرد هذه الميليشيات والاحتلال الأميركي من مناطقهم.

إقرأ أيضاً: الولايات المتحدة تعلم بوجود شحنة الأمونيوم في لبنان!

آخر ممارساتها اللاأخلاقية، اقتحم مسلحوها من قسد الذراع المسلحة لما تسمى الإدارة الذاتية الكردية العميلة للاحتلال الأميركي محطة مياه الشحيل بريف دير الزور الشرقي وحطموا محتوياتها وأغرقوا المحركات بالمياه وعطلوها بشكل كامل.

فيما تتواصل في مناطق سيطرة الميليشيات قسد في ريف دير الزور شمال شرق سوريا التظاهرات الشعبية المطالبة بطرد الاحتلال الأميركي ومسلحي ميليشيا قسد التي أمعنت في التنكيل بالأهالي وحصار عدد من القرى والبلدات واعتقال عشرات الشباب واستهدافها وجهاء وشيوخ العشائر وسرقة مقدرات وثروات منطقة الجزيرة السورية.

مصدر الأخبار: وكالة عربي اليوم الإخبارية + وكالة سانا.

إقرأ أيضاً: نفط سوريا كما يبدو سيبقى بيد الولايات المتحدة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل