جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين التطبيع الإمارتي – الصهيوني

أدانت وشجبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بشدة الاتفاق بين الإمارات والكيان الصهيوني، والاتفاق شكل طعنة للشعب العربي الفلسطيني ونضالاته.

خاص وكالة عربي اليوم الإخبارية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عبرت عن شجبها وإدانتها لهذا الاتفاق عبر بيانٍ، تلقفت وكالة عربي اليوم الإخبارية، نسخة منه، عبر الأمين العام لـ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

إننا ونحن ندين ونشجب بشدة الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل، نعتبر أن هذا الاتفاق شكل طعنة لشعبنا وحقوقه ونضالاته، والذي سيشكل غطاء لإستمرار الإحتلال والعدوان والإستيطان والتهويد.

إقرأ أيضاً: عبد المجيد: راية النضال مستمرة حتى تحرير فلسطين والعودة

لقد جاء هذا الإتفاق الذي شكل وصمة عار لدولة الإمارات ومن شجعها من دول الخليج وخاصة المملكة السعودية، بعد سلسلة من خطوات التطبيع والعلاقات والزيارات المتبادلة خلال الفترة الماضية.

وجاء في بيان جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الاتفاق يمثل استسلام وخنوع للعدو الصهيوني وأمريكا ويأتي في إطار الأوهام لهذا المعسكر في محاولة يائسة لتطويق إيران ودورها المتنامي ودول وقوى محور المقاومة الذي أفشلت المشاريع الأمريكية في المنطقة، وتشكل هاجسا وقلقا دائما للعدو الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضاً: عبد المجيد: المقاومة الإسلامية تكسر هيبة وغطرسة ” إسرائيل “

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ترى في الاتفاق الإماراتي – الصهيوني يشجع الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية لمزيد من التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني، وسيشكل طعنة لأهداف وأماني أمتنا العربية والإسلامية، وسيؤدي إلى مزيد من الإنقسامات في صفوف الأمة العربية.

وتقول الجبهة إن شعبنا الفلسطيني وكل قواه وهيئاته ومؤسساته وهم يرفضون هذا الإتفاق الخياني، ويحذرون من نتائجه وتداعياته، ويؤكدون أنه لن ينال من عزيمة شعبنا ومقاومته ومواجهته للإحتلال الصهيوني ومخططاته، وسيواصل نضالاته حتى التحرير والعودة.

والجدير بالذكر أن الأمين العام للجبهة قال: إن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني جزء من الأمة العربية والإسلامية، ولا يمكن فصل وعزل القضية الفلسطينية عن التطورات الجارية في المنطقة والعالم، والصمود والإنتصارات التي حققتها دول وقوى محور المقاومة في المنطقة، في مواجهة المخططات والعدوان والإرهاب الأمريكي-الصهيوني-الرجعي يمثل بشائر خير لتحقيق الانتصار على الإحتلال الصهيوني في فلسطين الأبية.

إقرأ أيضاً: عبد المجيد: حكومة فتح فاقدة للشرعية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل