ثورة في صفوف برشلونة .. إقالة أبيدال و بيكيه إلى الدوري الإنجليزي

تلقى الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة عرضا، للانضمام إلى صفوف نادي فولهام الصاعد حديثا إلى مصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمير ليغ”.

ووفقا لموقع “ليبيرو – Libero”، فقد اتصل ممثلو الفريق الإنجليزي بالفعل بإدارة نادي برشلونة بشأن صفقة ضم بيكه إلى صفوف فولهام.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، قد حدد 7 أسماء من اللاعبين ليسوا للبيع، ولن يسمح لهم بالرحيل خلال الفترة المقبلة، في أعقاب الهزيمة من بايرن ميونيخ، ولم يكن بيكيه من ضمن تلك الأسماء التي ضمنت البقاء في الفريق الكتالوني.

وصرح جيرار بيكيه، البالغ من العمر 33 عاما، عقب الهزيمة التاريخية التي مني بها برشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8) يوم الجمعة الماض، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بأنه مستعد للرحيل عن قلعة “كامب نو” إن لزم الأمر في سبيل إجراء ثورة تغيير داخل الفريق.

في الوقت ذاته أقال نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم مديره الرياضي إيريك أبيدال بعد يوم من رحيل المدرب كيكي سيتين عقب الهزيمة التاريخية 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان إنه “يود توجيه الشكر إلى إيريك أبيدال لاحترافيته والتزامه وتفانيه وعلاقته الإيجابية والقريبة في كل النواحي لعائلة برشلونة”.

وشغل أبيدال مدافع برشلونة السابق والفائز معه بلقب دوري الأبطال مرتين منصب المدير الرياضي لأكثر من عامين لكنه رحل بعد واحد من أسوأ مواسم الفريق في السنوات الأخيرة حيث فقد لقب الدوري لصالح غريمه ريال مدريد.

وفي وقت سابق من العام الحالي تعرض اللاعب الفرنسي السابق لانتقادات من ليونيل ميسي الذي اتهم زميله السابق بإلقاء اللوم على اللاعبين بعد إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في كانون الثاني.

اقرأ أيضاً : الصحافة تسدل الستار عن مدرب برشلونة الجديد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل