بعد طلاقها…روان بن حسين تستقبل عروض للزواج بسخرية عارمة (فيديو)

بعد طلاقها...روان بن حسين تستقبل عروض للزواج بسخرية عارمة (فيديو)

بعد طلاقها…روان بن حسين تستقبل عروض للزواج بسخرية عارمة (فيديو)

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل أعلن رغبته في الزواج من الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وقال إنه يطلب يدها على سُنَّة الله ورسوله، وتطرق إلى صفاتها مشيراً إلى أنها تمتلك المال والجمال والعِلم.

وطلب الرجل أن يتم إرسال المقطع إليها وإبلاغها بطلبه، مشيراً إلى أنه يتمتع بالكثير من الصفات الجيدة. لكن لفت إلى أنه لا يمتلك المال ولا يتمتع بالجمال ولم يصل إلى مستوى علمي مناسب. وذكر أنه في المقابل يتمتع بصفات مهمة، منها الأخلاق والطيبة والكرم.

وأثار المقطع اهتمام الكثير من المتابعين حيث حقّق على أحد الحسابات أكثر من 52 ألف مشاهَدة. ولم يكن من روان بن حسين إلا أن ردّت عليه بمقطع مصوّر قالت فيه إنها تلقت رسالة من متابِعة عبر “إنستغرام” أشارت فيها إلى أنها أصبحت “تراند” على “تويتر” في السعودية.

وأضافت: “قلبي طاح من مكانه”، مشيرة إلى أنها اعتقدت أن هناك مشكلة ما. وتابعت أنها علمت بأمر طلب يدها بعد ذلك من خلال وسم (هاشتاغ) “رعش يخطب روان بنت حسين”. واعترضت على طريقة كتابة اسمها مشدّدةً على أنه “روان بن حسين”، ومعبّرة عن محبّتها لمتابعيها في المملكة. وتعليقاً على فيديو الرجل، قالت: “شكراً ضحكني اليوم”.

ورأى بعض المتابعين أنه لا يمكن هذا الرجل الزواج بروان، وتذكّروا تصريحاً لصديق طليقها جاء فيه: “قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها وعلاش تبيها هذي قصتها طويلة مش مسموحلي نكتبها والغوص فيها. رفعت الجلسة، أيمن الشريف”.

بعد طلاقها…روان بن حسين تستقبل عروض للزواج بسخرية عارمة (فيديو)

اقرأ أيضاً …ميريام كلينك تحاول استعادة أمجاد الأسطورة غول بحمالة صدر وحلمة مكشوفة (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل