أنغامي تعتذر من الجمهور بسبب حفل عمرو دياب ..ماذا عن ثمن التذاكر ؟(صور)

أنغامي تعتذر من الجمهور بسبب حفل عمرو دياب ..ماذا عن ثمن التذاكر ؟(صور)

أنغامي تعتذر من الجمهور بسبب حفل عمرو دياب ..ماذا عن ثمن التذاكر ؟(صور)

في محاولة للتقليل من غضب جمهور النجم عمرو دياب بعد صدمتهم في حفله الأول بموسم صيف 2020، قررت إدارة منصة أنغامي صاحبة حقوق عرض الحفل، إعادة قيمة تذكرة الحفل لكل من قام بشرائها بالإضافة إلى وعد بتقديم هدايا خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت أنغامي في بيان، أنها تقدر مستخدميها، وخاصةً ما حدث في حفل الهضبة الأول له، من تأخير في بث الحفل نتيجة ضغط جمهور الهضبة، مما أدى إلى حدوث مشكلة تقنية، وحاول البيان التقليل من أزمات الحفل برفع شعار “حفلة لم تسع كل المحبين”.

وبثت أنغامي حفل دياب بالتعاون مع الراعي الرسمي فودافون ميوزك، وتبين أنه ليس “أون لاين” وإنما تم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، كما لاحظ بعض المشاهدين أن دياب يحرك شفاه فقط وان الأغنية تبث بطريقة البلاي باك، إضافة إلى تقديم عدد قليل جدا من الأغنيات.

أزمات الحفل بدأت من الدقيقة الأولى حيث تعرضت سيرفرات تطبيق أنغامي الشهير، لعطل مفاجئ، مع الدقائق الأولى لبدء الحفل عمرو دياب نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.

بعد إصلاح سيرفرات تطبيق أنغامي الناقل الحصري للحفل، اكتشف جمهور عمرو دياب أن مطربهم المفضل يغني بطريقة البلاي باك، ويكتفى بتحرك الشفاه والتلويح بيديه، مع بقية أعضاء الفرقة، ولاحظ عدد كبير من جمهور عمرو دياب أن الحفل مسجل، وأن مطربهم ليس متواجدا على شاطئ البحر في منطقة العلمين، ودشنوا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسترداد قيمة الاشتراك البالغة 10 جنيهات مصرية نظير مشاهدة الحفل فقط.

لم يقدم عمرو دياب في الحفل سوى 8 أغنيات، وهي يا بلدنا يا حلوة، أماكن السهر، يوم تلات، بحبه، ده لو أتساب، عم الطبيب، مهرجان، زي ما أنتي، ولم يستمر البث إلا ساعة واحدة فقط، بينما تمتد حفلات عمرو دياب الحقيقية لأكثر من 4 ساعات.

واعتذرت منصة “أنغامي” الرقمية لمستخدميها، عن التأخر في بث حفل عمرو دياب ، الذي كان من المقرر إذاعته في الخامسة مساء، وتأخر لمدة ساعة ونصف، ليبدأ في السادسة والنصف، وأوضحت أن السبب كان مشكلة تقنية بسبب الإقبال الكبير، كما وعدت بتعويض كل من قام بشراء تذكرة ولم يتمكن من مشاهدة الحفل، وأنه سيكون متاحا كاملا ليتثنى لهم مشاهدته.

وقالت أنغامي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: نعتذر عن المشكلة التقنية التي تسببت بتأخير بث حفل الهضبة، عمرو دياب ، وقد اتضح أن الخطأ نتج عن الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق، إذ نجدد الاعتذار لكل من قام بشراء تذاكر ولم يتمكن من مشاهدة الحفل كاملا، نؤكد أنه سيصبح متوفرا الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر ان عمرو دياب كان من المقرر أن يقدم أول حفل له بموسم صيف 2020، وتقرر اقتصار الحضور على دعوات خاصة مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي التزاما بقرار مجلس الوزراء المصري لمنع تفشي فيروس كورونا، ولكن تم تأجيل الحفل في اللحظات الأخيرة، انتظارا لتخفيف الإجراءات الاحترازية.

أنغامي تعتذر من الجمهور بسبب حفل عمـرو دياب ..ماذا عن ثمن التذاكر ؟(صور)

اقرأ أيضاً ….بفستان مكشوف….زينة ترد بقسوة على سخرية الجمهور من اطلالتها السابقة (صور)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل