أحلام تواسي الشعب اللبناني …كبّرتوا قلوبنا بعد هذه الصور (فيديو)

أحلام تواسي الشعب اللبناني ...كبّرتوا قلوبنا بعد هذه الصور (فيديو)

أحلام تواسي الشعب اللبناني …كبّرتوا قلوبنا بعد هذه الصور (فيديو)

تواصل النجمة الإماراتية أحلام الشامسي التعبير عن حزنها الشديد للكارثة التي حلّت بلبنان بعد انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء الماضي، وتؤكد تضامنها التام مع لبنان وتعاطفها مع شعبه من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد واست أحلام الشعب اللبناني من خلال مقطع صوتي نشرته عبر خاصية “الستوريز” على تطبيق “إنستغرام” وهي تغنّي مقطعاً من أغنية “بحبك يا لبنان” للنجمة اللبنانية فيروز.

ونشرت بعدها صورة للدمار مع يدين تحضتن مبنى المصمّم العالمي زهير مراد الذي تدمّر في التفجير وكتبت عليها: “بيعوضك ربي بحوله وقوته، بس الحمد لله انك بخير ولبنان راح يتشافى لأنه قوي، أنا متأكدة”.

كذلك أبدت أحلام سعادتها وفخرها بالشباب اللبناني الذي هبّ لمساعدة الأهالي المتضررين بسبب الانفجار، ونشرت صوراً لهم وهم ينظفون الشوارع بالمكانس ويجمعون الزجاج المكسور والحطام، وعلّقت بالقول: “كبرتوا قلوبنا يا بنات وشباب لبنان اعطيتم دروس في الوطنيه وحب الوطن وانه حب الوطن مش بالكلام بل بالفعل”.

وأضافت:” لبنان في قلوبنا. كل العالم فخور بكم”.

أحلام تواسي الشعب اللبناني …كبّرتوا قلوبنا بعد هذه الصور (فيديو)

اقرأ أيضاً …احمد عز يحسم الجدل حول خطوبته ويصبح حديث السوشيال ميديا بسبب فيديو(شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل