MacBook Pro الجديد من آبل .. تعرف على المواصفات

تستعد شركة آبل لإطلاق جهاز MacBook Pro بحجم 13.3 إنش وجهاز MacBook Air بمعالجات الشركة التي ترتكز على عملية تصنيع ARM، على أن يكشف النقاب عن هذه الأجهزة بحلول نهاية العام، وفقاً لتقرير جديد من المحلل Ming-Chi Kuo.

وأوضح Ming-Chi Kuo في تقريره أن جهاز ابل القادم MacBook Pro بحجم 13.3 إنش سيأتي بنفس لغة التصميم المميزة لإصدار الشركة الحالي، على أن يكون التغيير الرئيسي في إنطلاق الجهاز بمعالجات Apple silicon التي ترتكز على عملية تصنيع ARM.

كما تقدم ابل جهاز MacBook Air بترقية في فئة المعالج المستخدم، حيث تستبدل ابل أيضاً معالج إنتل، على أن ينطلق هذا الإصدار في نهاية 2020 أو في بداية عام 2021 المقبل، كما تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد بحجم 14.1 إنش تستبدل به الشركة الإصدار المميز بحجم 13.3 إنش، على أن يتميز الإصدار الجديد بشاشة mini-LED.

وكانت شركة ابل قد أعلنت عن خططها للإنتقال لإستخدام معالجات خاصة بها ترتكز على معمارية ARM في أجهزة MacBook، حيث جاء إعلان الشركة خلال مؤتمر المطوريين للعام 2020.

اقرأ أيضاً : تعرف على كيفية استخدام ساعة آبل الجديدة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل