200 الف بساعات ..دينا الشربيني في أول تعليق على “يا بلدنا ياحلوة” لـ عمرو دياب

200 الف بساعات ..دينا الشربيني في أول تعليق على "يا بلدنا ياحلوة" لـ عمرو دياب

200 الف بساعات ..دينا الشربيني في أول تعليق على “يا بلدنا ياحلوة” لـ عمرو دياب

تخطت أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة “يا بلدنا يا حلوة” أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال ساعات منذ طرحها مساء أمس، على موقع “يوتيوب”، وهى أغنية فى حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور.

وظهر عمرو دياب، خلال الأغنية، فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر وخلال تواجد على مركب بنهر النيل، حيث أبرز جمال مصر المتأصل فى حضارتها ومبانيها التاريخية.

كان الهضبة قد دخل في تحضيرات مغلقة خلال الأيام الماضية مع عدد من صناع الأغنية منهم الشاعر تامر حسين والموزع الموسيقى طارق مدكور والملحن عزيز الشافعى، ووقتها أكد عدد من المقربين للهضبة بأنه يحضر لأغنية وطنية جديدة.

و في أول تعليق للفنانة دينا الشربينى، بعد طرح الميجا ستار عمرو ديـاب أغنيته الجديدة ” يا بلدنا يا حلوة” منذ قليل، نشرت عبر حسابها بموقع انستجرام “فيديو” الأغنية، وعلقت قائلة:”الأسطورة الحقيقية عمرو دياب”.

View this post on Instagram

THE REAL LEGEND ❤️THE ONE AND ONLY ❤️ @amrdiab

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم “سهران” والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية “جميلة”، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي “روح”.

200 الف بساعات ..دينا الشربيني في أول تعليق على “يا بلدنا ياحلوة” لـ عـمرو دياب

اقرأ أيضاً …الكشف عن صورة جريئة لـ ياسمين صبري مع مدربها الخاص قبل زواجها من ابو هشيمة


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل