وفاة والد بطل السامبو الشهير حبيب نورمحمدوف

تم نقل عبد المنعم نورمحمدوف إلى المستشفى في شهر مايو بسبب الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا. ومن المستشفى في ماخاتشكالا تم نقله إلى موسكو. حيث تم تشخيص إصابته بالالتهاب الرئوي ، بالإضافة إلى أن والد البطل الشهير أُصيب بسكتة دماغية وكان في غيبوبة لبعض الوقت.

اليوم أُعلن عن وفاة والد حبيب نورمحمدوف. نُقل المدرب الروسي عبد المنعم نورمحمدوف الى أحد المستشفيات في ماتخاشكالا ، حيث تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا. وبعد ذلك تم نقله إلى موسكو للعلاج. كانت حالته حرجة للغاية ، حيث وصلوه بجهاز تنفس صناعي ، ولكن في نهاية شهر يونيو ، تسبب المرض في مضاعفات خطيرة في القلب مما أدى الى وفاته.

كان المدرب عبد المنعم نورمحمدوف يبلغ من العمر 57 عامًا وقبل وفاته كان قد حاز على لقب مدرب فخري لروسيا. خلال مسيرته المهنية ، قام بتدريب 18 بطلًا عالميًا. في السنوات الأخيرة ، أدار مدرسته الخاصة ودرب ابنه حبيب نورمحمدوف ، الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب أفضل مُقاتلي UFC ، عن فئة الأوزان الحرة.

حثّ حبيب نورمحمدوف كل من لا يؤمن بخطورة مضاعفات الاصابة بفيروس كورونا على الاستجابة لتوصيات الأطباء ، وكذلك الالتزام بتدابير الحماية من العدوى.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل