هنا الزاهد عن صعوبة مشاهد الغسالة : محمود حميدة علمني أقرأ العربية

هنا الزاهد عن صعوبة مشاهد الغسالة محمود حميدة علمني أقرأ العربية

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن أصعب المشاهد، التي واجهتها أثناء تصوير فيلمها «الغسالة»، موضحة أن مشهد جمعها بالفنان محمود حميدة كان شاقًا أثناء التصوير، لافتة إلى أنها تفضل العمل مع الفنان أحمد حاتم، اللذان تجمعهما على المستوى الشخصي علاقة صداقة، مؤكدة أنه ممثل يبحث عن تطوير مهاراته بالتمثيل بشكل مستمر، لذا تميل لعملهما معًا.
وقالت «الزاهد»، خلال برنامج «آراب وود» المذاع على قناة «روتانا»: «أكتر مشهد كان صعب، اللي كان مع الأستاذ محمود حميدة، كان فيه مشهد ماستر سين (أعلى مشهد في الفيلم من الناحية الفنية) وهو كان أصعب واحد، شايفه أن الفيلم مختلف وإحنا مش متعودين على الأفلام بالشكل دا (كوميدي خيالي)، ويارب الاختلاف يعجب الناس»

إقرأ أيضا : 200 الف بساعات ..دينا الشربيني في أول تعليق على “يا بلدنا ياحلوة” لـ عمرو دياب

وعن تعاملاتها مع «حاتم» بكواليس العمل السينمائي، علقت: «الكواليس مع أحمد أصلا تحفة، لأنه صاحبي أوي في الحقيقة، وإنسان في الشغل بجد شاطر ومجتهد فأنا بحب أوي الشغل معاه، وماجمعتنيش مشاهد كتير مع شيرين رضا لكن أنا بحبها جدًا والأستاذ محمود حميدة شرف ليا اشتغل معاه وكان بيعلمني الشعر وإزاي أقرأ اللغة العربية في الكواليس لكن مشاهدنا مع بعض ماكنتش كتير».

إقرأ أيضا : هنا الزاهد تشعل انستجرام بظهور مميز من زمن التسعينات(صور)

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، ما تتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها، والعمل السينمائي من إخراج عصام عبدالحميد وتأليف عادل صليب، ويشمل الفيلم الفنانين: شيرين رضا وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع هنا وأحمد حاتم ومحمود حميدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل