سامسونغ Note 20 الجديد .. تعرف على المواصفات

سامسونغ Note 20 الجديد .. تعرف على المواصفات – تفاجأ عشاق أجهزة سامسونغ بعد أن نشرت الشركة على موقعها الرسمي باللغة الروسية تصميم أحد هواتف  Note المنتظر أن تطلقها في أغسطس القادم.

وتبعا للمعلومات التي أوردتها سامسونغ فإن التصميم الذي ظهر على الموقع هو لهاتف سامسونغ Note 20 ألترا الذي يتوقع أن يكون أفضل هواتف Note التي ستطلق هذا العام.

ويظهر الهاتف في الصور بهيكل برونزي اللون، وعلى واجهته الخلفية إطار يحوي كاميرا أساسية ثلاثية العدسة، مزودة بمصباح LED وربما حساس لقياس المسافات.

وتبعا للتسريبات فإن الهاتف المذكور سيحصل على شاشة OLED بمقاس 6.9 بوصة، وتردد 120 هيرتزا، قادرة على عرض فيديوهات بدقة +QHD.

أما المعالج في هذا الجهاز فمن المتوفع أن يأتي ثماني النوى من نوع Snapdragon 865 Plus له القدرة على التعامل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية، وذاكرة الوصول العشوائي ستكون 12 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 256/512 غيغابايت .

يأتي ذلك بعدما نشرت هيئة الاتصالات الصينية صور النسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G من هاتف سامسونج القابل للطي (جالاكسي زد فليب) Galaxy Z Flip، بالإضافة إلى بعض المواصفات.

ووفقًا للتسريبات السابقة أيضًا، فإن الهاتف قادم مع معالج من نوع (سنابدراجون +865) من شركة كوالكوم ، بالإضافة إلى بعض الاختلافات في دقة الكاميرات مقارنةً بالنسخة القياسية منه.

وبالنظر إلى الصور التي نشرتها هيئة الاتصالات الصينية TENAA، يبدو أن الهاتف سيحافظ على تصميم النسخة الحالية، ولكنه ظهر باللون الفضي، وهو مختلف عن الخيارات الحالية من الهاتف.

وفي حين أن الكاميرا الداخلية للهاتف ستحافظ على دقة 12 ميجابكسل، إلا أن الكاميرا الخارجية المزدوجة ستأتي بدقة 12 ميجابكسل، و 10 ميجابكسل، بخلاف دقة كاميرتي (جالاكسي زد فليب) الحالي اللتين تأتيان بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما.

وسيقدم الهاتف شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصات وبدقة 1080p، بالإضافة إلى أن الشاشة الخارجية الصغيرة التي تأتي بجانب الكاميرتين ستكون من نوع AMOLED أيضًا بدقة 300×112 بكسل.

وبحسب هيئة الاتصالات TENAA، فإن بطارية الهاتف ستأتي باستطاعة 2,500 + 704 ميلي أمبير/ الساعة، ما يعني أنها ستبقى قريبة من استطاعة بطارية (جالاكسي زد فليب) الحالي البالغة 3,300 ميلي أمبير/ الساعة.ابايت.

اقرأ أيضاً : من الهاتف الذكي إلى الحاسوب .. كيف تطيل عمر الأجهزة الإلكترونية؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل